تستمع الآن

أمير طعيمة يهاجم محمد رمضان: قاطعوا آل باتشينو حتى يعود لصوابه.. والأخير يرد

الأحد - ٠٣ يونيو ٢٠١٨

هجوم شرس شنه الشاعر الغنائي أمير طعيمة على الفنان محمد رمضان، بعد تباهي الأخير بتحقيق مسلسله “نسر الصعيد” نسبة مشاهدات ضخمة، حيث اعتبر نفسه رقم “1” في دراما رمضان هذا العام.

وقال أمير طعيمة عبر صفحته على “فيسبوك”: “الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الانستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ نسر الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري).. انتظروا الاغنية كاملة على قناتي على اليوتيوب، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

وتابع: “هناك إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، وكمان مشغل اغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل اي احترام للمنافسين”.

وأكمل: “أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم أنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احترامًا لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، و خاصة ان محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط.

واستطرد: “عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد ذكي ومحمود عبد العزيز وعادل امام ونور الشريف، وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (١) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز اقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهي أمام جمهوره بما يملك”.

من جانبه، نشر محمد رمضان عبر صفحته على انستجرام، صورة جديدة وبجواره أسد صغير ودراجة نارية، وعلق على الصورة: “من أفضل صفات الأسود.. أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها.. أغنية نمبر وان قريبًا”.

كان رمضان قد نشر فيديو خلال صفحته على “انستجرام”، داخل سيارته الفيراري الجديدة، وعلق عليها: “الحمد لله على اعلى نسبة مشاهدة لـ نسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري).. انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على اليوتيوب، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

“نسر الصعيد” بطولة: درة، وسيد رجب، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد، ومحمد حاتم، وعايدة رياض، وبدرية طلبة، وأحمد خالد صالح، ويوسف عثمان، ودينا، ومحمود الليثي، وباسل الزارو، وأحلام الجريتلي، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإنتاج “العدل جروب”، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول الضابط الصعيدي “زين” والذي يخدم في القوات المسلحة، يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك