تستمع الآن

أستاذ جامعي مصري يرد عملات ذهبية بـ10 آلاف دولار وجدها في حقيبة

الأحد - ٠٣ يونيو ٢٠١٨

لم يتوقع الأستاذ الجامعي أحمد محمد، أن يعثر على عملات ذهبية بقيمة 10 آلاف دولار، داخل إحدى الحقائب التي اشتراها من جمعية خيرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا للخبر الذي قرأه خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، فإن موقع أمريكي يدعى “كي دي في آر”، أشار إلى أن الأستاذ الجامعي المصري أحمد محمد فهمي يوسف عثر على عملات ذهبية قيمتها 10 آلاف دولار داخل حقيبة اشتراها من أحد المحلات التي تبيع بضائع خاصة بجمعيات خيرية.

واشتري أحمد محمد العضو الزائر لهيئة التدريس بجامعة كولورادو للسنة الأكاديمية الحالية، حقيبة سفر من محل خيري، وعندما وصل إلى منزله وجد أن الحقيبة ليست مستوية، وفتح جيوبها ووجد مظروف به 10 عملات ذهبية قيمتها 10 آلاف دولار.

وتابع التقرير: “قضى الباحث المصري أسبوعًا يحاول العثور على مالك القطع الذهبية، حيث حمل المظروف اسم (جيمس نوبل) وعنوانًا قديمًا، حيث عمل على الاتصال بـ 76 شخصًا من أجل سؤالهم لعدة أيام للتأكد من المالك الحقيقى للعملات.

وعقب العثور على مالك العملات، قال نوبل إنه تلقى مكالمة من رجل سأله عن هويته، كما سألنه عن والده الراحل قبل 4 سنوات، مضيفًا: “قابلته وشرحت له إن والدتي توفيت مؤخراً، وأنا وكل إخوتي كنا نتبرع بمقتنيات والدي إلى محلات تبيع المنتجات المستعملة، وعندما سمع أحمد هذه الكلمات عرف أنه وجد مالك العملات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك