تستمع الآن

يسرا: أكره التكنولوجيا.. واشتريت أول سيارة “قسط”

الإثنين - ٢١ مايو ٢٠١٨

استضافت جيهان عبدالله في برنامجها الرمضاني “بحب السيما” على إذاعة “نجوم إف إم”، الفنانة الكبيرة يسرا، للحديث عن أسرارها في عالم الفن.

ويعتمد برنامج “بحب السيما” على استضافة مجموعة من أشهر نجوم الفن، حيث تطرح جيهان على كل نجم مجموعة من الأسئلة على أن يبدأ كل سؤال باسم فيلم، ويحكي الفنان عن مواقف طريفة في حياته تكشف عن جوانب شخصيته المختلفة.

إسكندرية نيويورك

وقالت يسرا، إنها تجد نفسها في فترتي الحضارة والتاريخ، حيث إن التاريخ يعطيكي ماضي قوي، ويجعلك تعرفين قيمته، مشددة على أنها تكره التكنولوجيا لأنها من الأساس اخترعت لخدمة الإنسان، لكن الآن فهي تفرق الأسر.

وتابعت: “هذا اختراع مهم جدًا في حياتنا وتقدم غير عادي لكن البعض لم يستخدمها الاستخدام الصحيح وهو البحث عن المعلومة، ولكن يتم استخدامها بهدف التسلية والبحث عن أخبار دون التأكد من مصداقيتها”.

امرأة واحدة لا تكفي

وأشارت إلى أن شعار “امرأة واحدة لا تكفي” يتبعه 90 % من الرجال، قائلة: “لكن الحقيقة أن امرأة واحدة كافية لأنها لو استطاعت استعمال ذكائها ستكون أكثر من امرأة، خاصة أن السيدة هي شخصية متكاملة وعقلها أكبر بكثير من الرجل، وتُسامح”.

يسرا

صرخة ندم

وتحدثت يسرا عن الندم في حياتها، قائلة: “الندم لن يأتي إلا اذا شعرنا بأننا غلطنا في أمر ما، وجميعنا نخطئ في تقديراتنا ونندم، وهناك نوعان منه الأول هو الندم على ضياع فرص غير عادية، والآخر هو الندم العادي”.

الأنس والجن

وقالت يسرا: “أكيد أي شخص يقابل عفريتًا في حياته سيشعر بالخوف، لأنه أقوى، وفي يوم من الأيام كنت في منزل الفنان عزت أبو عوف، وقال لي بيتنا مسكون ونطيت من الشباك، لكن هو يعيش معهم بشكل عادي”.

الوردة الحمراء

وكشفت عن تلقيها العديد من الورود الحمراء، موضحة: “تلقيت العديد من الورود الحمراء والتي تحمل الكثير من المعاني، وأنا لا أصدق من يشتري لي ورد، هو أمر لطيف لكن تكتشفي بعد ذلك أن وراء ذلك أمر مخيف”.

جيم أوفر

وقالت إن جملة “جيم أوفر”، توجه للأشخاص الذين ينافقون والكاذبون والمؤذيون، موضحة: “إذا ضرني أحد الأشخاص فأنا عندي ثقة في الله أنه هيرجع حقي”.

وتطرقت يسرا إلى الإشاعات، مضيفة: “الإشاعات كثيرة في حياتي، ويوم ما تزوجت كل الناس كانوا مفكرين صالح سليم والعائلة غير موافقين، وكل ده كان تأليف للأخبار”.

مرسيدس

ونوهت يسرا بأن أول سيارة تشتريها كانت ماركة “هوندا” برتقالي اللون، وكان سعرها 5 آلاف جنيه، حيث حصلت على تخفيض 500 جنيه وتم تقسيط باقي المبلغ.

يسرا

أحلام الحب

وأكدت أن أجمل حلم هو زوجها، قائلة: “الأجمل هو اكثر شيء يفكرني بزوجي”.

أرض الخوف

وعن أكثر شيء يخوفها، أوضحت: “أنا لا أخاف من شيء معين أو معنى معين، كنت أخاف في الماضي لكن الآن المجهول هو الشيء الأصعب لأنه غير معروف نوعه”.

قصة حياتها

وشددت يسرا على أنها لم تفكر في يوم من الأيام في كتابة قصة حياتها، مشيرة إلى أنها لا تستطيع توقع اسم الفيلم لأن الاسم يأتي بعد الانتهاء من الكتابة.

واستطرد: “مسلسلاتي في آخر 5 سنوات تغيرت أسمائها عقب وضع اسم لها في البداية، أما النجمة فهي تكون عبارة عن خليط بين منة شلبي، وكندة علوش، وغادة عادل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك