تستمع الآن

وفاة المخرج المنفذ لمسلسل “طايع” في مطار أسطنبول

الأحد - ١٣ مايو ٢٠١٨

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “طايع” وفاة المخرج المنفذ للمسلسل روبير طلعت، بعد إصابته بأزمة قلبية في المطار أثناء عودته من تصوير مشاهد للمسلسل بأوروبا.

وكتبت الشركة المنتجة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “تنعى شركة ماجنوم و أسرة مسلسل طايع بكل الحزن و الاسى الاستاذ روبير طلعت المخرج المنفذ لمسلسل طايع حيث فاجئته ازمه قلبيه في المطار خلال عودته من تصوير مشاهد بأوروبا للمسلسل.. رحم الله الفقيد العزيز و الصديق و لاهله الصبر و السلوان”.

وكتب عمرو سلامة مخرج المسلسل عبر حسابه على فيسبوك قائلا: ” شكرًا لجميع المساعدات تم التواصل مع سفارة مصر في تركيا لتسهيل كل الإجراءات.

توفى إلى رحمة الله وترك عالمنا الزميل المخرج الصديق روبير طلعت إثر أزمة قلبية مفاجئة في مطار أسطنبول أثناء عودته من التصوير من جورجيا. البقية في حياتكم جميعا”.

يذكر أن مسلسل “طايع” من بطولة الفنان عمرو يوسف ومحمد علي، وصبا مبارك، وسلوى محمد علي، وهند عبدالحليم، ومن تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة. وتدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي وهو “طايع” الذي يجسده عمرو يوسف، في تجربته الصعيدية الأولى، وهو خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك