تستمع الآن

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل يؤديان عمرة رمضان

الأربعاء - ٣٠ مايو ٢٠١٨

قرر عدد من نجوم الفن أداء مناسك العمرة في شهر رمضان الكريم برفقة أسرهم وعائلاتهم. حيث انتهى الفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل من أداء مناسك العمرة سويا في رمضان.

ووجه تامر حسني رسالة إلى جمهوره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مؤكدا أنه قام بالدعاء للجميع. حيث قال “أنا الحمد لله لسه مخلص العُمره ويعلم ربنا دعيت لكم قد ايه كلكم ربنا ينجحكم في حياتكم و يحفظكم وينور طريقكم وتوصلوا لكل احلامكم وتعيشوا طول حياتكم مفرحين الوالدين وربنا يشفي كل مريض قولوا آمين”.

وأضاف “ربنا يسعد كل قلب حزين ويفرجها عليكم وعلينا ويرزقكم من اوسع واجمل ابوابه ويشيل اي ألم في قلب كل حد فيكم ويرحم موتانا وينصركم وينصرنا على شر الدنيا وتنجحوا في دراستكم وحياتكم رغم اي ظروف ويلهمكم ربنا بالقرارات الصح والعاقله يارب اللهم تقبل”.

وشاركت زوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل متابيعها على موقع إنستجرام بصورة لها بجوار الكعبة الشريفة وهي ترتدي الحجاب والعباية السوداء وعلقت على الصورة بدعاء “لا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، آيِبُونَ تَائِبُون عَابِدُونَ سَاجِدُون”.

كما سافر النجم هاني سلامة أمس للسعودية، لأداء مناسك العمرة مع عائلته، بعد الاطمئنان على نجاح مسلسله “فوق السحاب” والانتهاء من تصوير المشاهد الخاصه به، حيث نجح المسلسل في الحصول على نسب مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة اليوتيوب، وأصبح من أهم مسلسلات هذا العام، حيث وضع منتجي المسلسل ميزانية عالية له، وتم تصوير العديد من المشاهد في 3 بلاد أوروبية.

مسلسل “فوق السحاب” بطولة هاني سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفاني صليبا ومنى عبد الغنى ومحمد محمود عبد العزيز، وتأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك