تستمع الآن

“فيراري وماكلارين”.. سيارات فارهة جديدة تنضم لأسطول محمد رمضان

الأحد - ١٣ مايو ٢٠١٨

يحرص الفنان محمد رمضان على مشاركة جمهوره دائمًا، بآخر أخباره خاصة من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث كشف عن آخر ممتلكاته لجمهوره.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”، فيديو قصير لسيارات فارهة جديدة انضمت لأسطول سياراته الفخمة التي يمتلكها من قبل، وهم: لامبورجيني، ولاند روفير، ورولز رويس.

وظهر من خلال الفيديو، سيارتين جديدتين انضما للقائمة السابقة، وهما: فيراري وماكلارين، حيث علق على الفيديو، قائلا: “ربنا يكفينا شر الطريق ويعطي جمهوري أحسن منهم”.

سيارة رمضان اللامبورجيني

يذكر أن رمضان قد سبق وأن أثار ضجة كبيرة بعد نشر صور سياراته السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقده البعض بسبب “التباهي” بنشر صور السيارتين نظرا لسعرهما الباهظ.

ويعرض لرمضان خلال شهر رمضان 2018، مسلسل “نسر الصعيد”، وتدور أحداثه حول الضابط الصعيدي “زين” والذي يخدم في القوات المسلحة، يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

المسلسل بطولة: درة، وسيد رجب، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد، ومحمد حاتم، وعايدة رياض، وبدرية طلبة، وأحمد خالد صالح، ويوسف عثمان، ودينا، ومحمود الليثي، وباسل الزارو، وأحلام الجريتلي، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإنتاج “العدل جروب”، وإخراج ياسر سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك