تستمع الآن

علي ربيع لـ”بحب السيما”: أشعر أني قريب من عادل إمام في التمثيل

الثلاثاء - ٢٢ مايو ٢٠١٨

وصف علي ربيع، نجم “مسرح مصر”، حياته بأنها مثل فيلم “صراع في الميناء”، مشددا على أنه يشعر بأنه أقرب في التمثيل من الفنان عادل إمام.

وقال ربيع في حواره مع جيهان عبدالله، عبر برنامج “بحب السيما”، يوم الثلاثاء: “حياتي يمثلها فيلم (صراع في الميناء) لأن الحياة كلها صراع، ونجمي المفضل هو فؤاد المهندس كفنان وفنانة هي سعاد حسني، وأعشق فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

وعن قدوته في التمثيل، أشار: “أشعر أني قريب من عادل إمام في التمثيل، بسبب طلته على المسرح وحب الناس له، وأقدر أقدم أدوار اجتماعية وسياسية مثله وأكيد في القريب ممكن أقدم هذه الأدوار”.

وتابع: “كل فترة في حياتي أعيشها زي ما هي، وكان فيه أيام سعيدة زمان مش قادر أعيشها الآن بسبب الانشغال الدائم الحالي، وبالتأكيد مررت بفترات إحباط”.

وعن أول قصة حب في حياته، كشف: “كنت في ثالثة إعدادي وخلصت المرحلة الدراسية ولم أراها مرة ثانية ولم يكن هناك تليفونات وقتها واكتشفت أني لا أعرف منزلها، البنات كانوا بيحبوا فيّ إني طيب، ومن كثر ما كنت شقي مفيش لعبة مابعرفش ألعبها، ولحد دلوقتي بلعب كل الألعاب”.

وأردف: “فيه ناس بتشتغلني دائما طوال الوقت وبيستغلوني وفاكرين إني مش واخد بالي، وأنا علطول واضح مع كل الناس”.

وتوقع ربيع أن تقوم حرب عالمية قريبا، قائلا: “لازم يكون فيه حرب عالمية ثالثة عشان يوم القيامة والدنيا تتطربق وبشائرها أصبحت ظاهرة”.

ويعرض للفنان علي ربيع حاليا مسلسل “سك على إخواتك” والذي يشاركه البطولة الفنان صلاح عبدالله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسى عبده، وآخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك