تستمع الآن

شاهد بالصور.. محمد فراج ونيللي كريم في كواليس مسلسل “اعترافات خوخة”

الإثنين - ٠٧ مايو ٢٠١٨

بدأ الفنان محمد فراج، والفنانة نيللي كريم، تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي “اعترافات خوخة”، وذلك في استديوهات إذاعة “نجوم إف إم”.

المسلسل يذاع على “نجوم إف إم”، يوميًا في شهر رمضان المقبل، في تمام الخامسة وعشر دقائق قبل الإفطار، وهو من تأليف مدحت العدل.

وتدور أحداث مسلسل “اعترافات خوخة”، حول “خيرية” والتي تعيش عالمين متناقضين تمامًا، العالم الواقعي حيث تبدو خجولة مستسلمة أقرب للضعف والجبن أمام زوجها الذي تبدو له أنها تحبه وتحترمه وتبدو كذلك مع عائلته التي تعيش معهم، الحما والحماة والأخت العانس، وكأنها خادمة للجميع فهي لا تنجب أو تدعي ذلك حتى لا تنجب من ذلك الزوج الذي يظن نفسه براد بيت، ككل الرجال العرب، وكذلك في مكان عملها في بنك قطاع عام موظفة يتم التحرش بها عشرات المرات يوميا دون حتى أن تفكر في الاعتراض كأنه قدرها وقدر كل النساء في العالم العربي، أما العالم الثاني المتناقض مع هذا العالم الميت فهو عالم مذكراتها أو مدونتها على الفيسبوك.

يُذكر أن محمد فراج يواصل تصوير مسلسل “أهو ده اللي صار”، وهو من بطولته مع روبي وأحمد داوود، وسوسن بدر وأروى جودة، وآخرين، إخراج حاتم علي، وتأليف عبدالرحيم كمال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك