تستمع الآن

تطورات إصابة محمد صلاح.. بين تصريحات وزير الرياضة و”قلق” كلوب

الأحد - ٢٧ مايو ٢٠١٨

إصابة مفاجئة لم تكن في الحسبان حدثت للاعبنا محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، حيث تعرض صلاح لإصابة في الكتف لم يستطع بعدها استكمال المباراة.

وانتهت المباراة التي أقيمت بين ريال مدريد وليفربول الإنجليزي بهزيمة الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أخطاء ساذجة من حارس المرمى الألماني لوريس كاريوس، وتسببه في هدفين دخلا مرماه ليضاعف آلام الجمهور الإنجليزي بعد الحزن الكبير على خروج صلاح وعدم تكملة المباراة.

ولم يصدر التشخيص النهائي حتى الآن من قبل الجهاز الطبي في ليفربول إلا أن التصريحات التي أدلى بها وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، ويورجن كلوب المدير الفني للريدز جاءت متناقضة.

وزير الشباب والرياضة

وتحدث خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، عن إصابة اللاعب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “حول إصابة نجمنا محمد صلاح، فإن التشخيص بلغة بسيطة هو جزع في أربطة مفصل الكتف، والمدة المتوقعة للعلاج بإذن الله أسبوعان”.

وتابع: “الجهاز الطبي في نادي ليڤربول في تواصل مع الجهاز الطبي في المنتخب المصري وأرسل لهم صور الأشعة واتفقا على التشخيص وأسلوب العلاج، وتم الاتفاق على أن يستمر محمد في مدينة ليڤربول ليتلقى العلاج والتأهيل المناسب ثم ينضم لمعسكر المنتخب في إيطاليا في وقت لاحق يحدده الأطباء، وصلاح بإذن الله في القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم والتي تعلن رسميًا ٤ يونيو”.

وأشار وزير الشباب إلى أن محمد صلاح كان سيحتاج إلى راحة عدة أيام بعد المباراة النهائية وقبل المشاركة في تدريبات المنتخب، موضحًا أنه سيقضي جزءًا من أيام هذه الراحة في تلقي العلاج.

وأكمل: “إيمان وعزيمة وإصرار ووطنية محمد صلاح ستساعد بعون الله على اجتياز هذه الفترة الصعبة سريعًا، واللاعب سيجري التدريبات البدنية على الأجهزة المتخصصة بما يحافظ على كامل لياقته ليصبح جاهزًا للمشاركة بنهاية الفترة المحددة”.

كلوب: الإصابة خطيرة

من جانبه، وصف يورجن كلوب مدرب الفريق، الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال بالـ”خطيرة”.

وقال كلوب عقب المباراة التي انتهت بخسارة الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف: “هي إصابة خطيرة، خطيرة للغاية.. صلاح الآن في المستشفى لإجراء أشعة على موضع الإصابة، والتي قد تكون في الترقوة أو الكتف نفسه.. الأمور لا تبدو جيدة، هذا كل شيء”.

راموس يتحدث

فيما وجه قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس، رسالة إلى محمد صلاح عقب الإصابة التي كان سببا فيها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال راموس: “صلاح.. المستقبل في انتظارك.. في بعض الأحيان كرة القدم تظهر لك الجانب الجيد والأخرى سيئة.. قبل كل شيء.. المستقبل في انتظارك”.

ويواجه سيرجيو راموس، حملة هجوم واسعة شنها نشطاء التواصل الاجتماعي، بسبب تأكيدهم أن اللاعب الإسباني تعمد إصابة الدولي المصري في نهائي دوري أبطال أوروبا.

الخارجية تعلق

في ذات السياق، علق المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أحمد أبو زيد على إصابة صلاح، حيث نشر صورة للاعب في أثناء خروجه من المباراة، عبر صفحته على “تويتر”.

وقال أبو زيد: “ألف سلامة عليك يا صلاح.. مصر كلها تتمنالك الشفاء العاجل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك