تستمع الآن

الكشف عن الصور الرسمية الأولى لزفاف الأمير هاري وميجان ماركل

الإثنين - ٢١ مايو ٢٠١٨

كشف قصر كنسينجتون، اليوم الإثنين، عن الصور الرسمية من الزفاف الملكي البريطاني، للأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل الذي جذب أنظار العالم.

الصور التي التقطها مصور المشاهير Alexi Lubomirksi تظهر جميع أفراد العائلة الملكية من كبيرها إلى صغيرها، مع العروسين هاري وماركل، كما والدة العروس، داخل الـ Green Drawing Room في قصر ويندسور الملكي في بريطانيا.

ونشر الحساب الرسمي للقصر، 3 صور رسمية من الزفاف، تضم لقطة لهما مع والدة العروس، والملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، وجدة العريس، ويجلس بجوارها زوجها، الأمير فيليب، كذلك تتضمن الصورة والد العريس، ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، بالإضافة إلى الأمير وليام شقيق هاري، وزوجته “دوقة كامبريدج” كيت ميدلتون.

وقال قصر كينسجتون الملكي في بيان له: “الدوق والدوقة يتوجهان بالشكر الى كل من تواجد بجانبهما يوم زفافهما. هما محظوظان للغاية لأنهما تمكنا من مشاركة هذه الفرحة الكبيرة مع كل الذين تجمعوا أمام قصر ويندسور، والذين شاهدوهما على شاشة التلفاز في المملكة المتحدة والعالم”.

الأمير هاري وميجان ماركل تزوجا، السبت الماضي، وأقاما حفل زفاف أسطوري حضره مئات البريطانيين، والملايين حول العالم.

وتصدر حفل الزفاف الملكي عناوين الصحف العالمية وتحول الى حديث العالم أجمع، كما ضجت به وسائل التواصل الإجتماعي كافة وما زال يتصدر الـ “Top trends” في بريطانيا والعالم، فقد نشرت خمسة ملايين و958 ألفا و379 تغريدة في العالم بمناسبة الزواج.

وأعلن قصر “بكنجهام”، أن الملكة إليزابيث منحت الأمير هاري لقب “دوق ساسكس”، مما يعني أن زوجته أصبحت دوقة بعد مراسم الزفاف الملكي.

وحضر حفل الزفاف الملكي، مجموعة من مشاهير الفن والإعلام، مثل الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، ونجم كرة القدم الإنجليزي، ديفيد بيكهام وزوجته، والإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك