تستمع الآن

أغاني مسلسلات رمضان.. مدحت صالح يغني “ابن أبويا” و16 مليون مشاهدة لـ”نسر الصعيد”

الإثنين - ١٤ مايو ٢٠١٨

تتضح معالم مسلسلات رمضان رويدًا رويدًا مع قرب حلول الشهر الفضيل، لذا فإن العديد من الشركات المنتجة لمسلسلات رمضان 2018، طرحت أغاني التترات الخاصة بالمسلسلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق بعضها نجاحًا كبيرًا، بينما أثار البعض الآخر اللغط بعد مشاكل وتراجع من قبل بعض الشركات من التعاقد مع بعض الفنانين، وفقًا لما كشفت عنه مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”.

نسر الصعيد

كان بطل التترات هذا الموسم، هو الفنان محمد رمضان بمسلسل “نسر الصعيد”، الذي صدرت له حتى الآن 3 أغاني لثلاثة مطربين مختلفين: يعلم ربنا لأحمد شيبة وحققت مشاهدات على “يوتيوب” بلغت 16 مليونًا، وأغنية يا عمنا لمحمود الليثي وحققت 6 ملايين مشاهدة، بينما استقر على غناء الفنان إبراهيم الحكمي لتتر المسلسل الرمضاني.

تدور أحداث المسلسل حول الضابط الصعيدي “زين” والذي يخدم في القوات المسلحة، يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

“نسر الصعيد” بطولة: درة، وسيد رجب، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد، ومحمد حاتم، وعايدة رياض، وبدرية طلبة، وأحمد خالد صالح، ويوسف عثمان، ودينا، ومحمود الليثي، وباسل الزارو، وأحلام الجريتلي، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإنتاج “العدل جروب”، وإخراج ياسر سامي.

بركة

بينما قرر الفنان عمرو سعد الاستعانة بشقيقه أحمد سعد لغناء أغنية “إنت ابن أبوك” لتتر مسلسل “بركة”، حيث يعتبر عمرو سعد شقيقه مطربه المفضل خاصة فيما يخص أعماله الفنية.

“المسلسل” بطولة: عمرو سعد، وصلاح عبد الله، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهالة صدقي، وسيد رجب، ومصطفى درويش، وهنادي هاني مهني، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم.

تدور الأحداث حول بركة وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

رحيم

ويغني مدحت صالح أغنية تتر مسلسل “رحيم” للفنان ياسر جلال من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان خالد عز.

ويرصد المسلسل قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، حيث “رحيم” رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

مسلسل “رحيم” بطولة: نور، ومحمد رياض، وطارق عبدالعزيز، ودنيا عبدالعزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، وكارولين عزمي، ومنى فاروق، وتوني ماهر، وإخراج محمد سلامة.

أمر واقع

كما اختار صناع مسلسل “أمر واقع” بطولة الفنان كريم فهمي، الفنانة الشابة ياسمين علي، لغناء تتر المسلسل بعنوان “اتفائلوا الخير” كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع إلهامي دهيمة.

تدور الأحداث في إطار من الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.

المسلسل بطولة: نجلاء بدر، وريم مصطفى، ودينا فؤاد، ونبيل الحلفاوي، وملك قورة، وأحمد وفيق، وأحمد فتحي، ومحمد عادل، وياسر المصري، ومحمود البزاوي.

أيوب

استقر منتجو مسلسل “أيوب” للفنان مصطفى شعبان، على المطرب والملحن عبده سليم لغناء أغنية تتر المسلسل، من كلمات محمد الجمال، وألحان عبده سليم، وتوزيع خالد نبيل.

“أيوب” من ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد صالح وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد سيد بشير ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم آيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفي وميريهان حسين.

فكرة المسلسل تدور حول انتقام مصطفى شعبان ممن ظلموه وتسببوا بدخوله السجن.

لدينا أقوال أخرى

وعن تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” للنجمة يسرا فمازالت الأزمة مستمرة بعد إعلان الشركة المنتجة استبعاد الفنان فضل شاكر وإلغاء الأغنية التي غناها بعنوان “شبعنا من التمثيل” وذلك احتراما لشعب وجيش لبنان.

ولكن برغم إلغائها من المسلسل إلا أن الأغنية مازالت موجودة على الحساب الرسمي للشركة على موقع يوتيوب وحصدت نحو مليون ونصف المليون مشاهدة، ولم تعلن الشركة بعد اسم المطرب الذي سيقوم بغناء التتر بعد استبعاد فضل شاكر.

“لدينا أقوال أخرى” من بطولة: وشيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد.

ضد مجهول

وكشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن انتهائها من غناء تتر مسلسل “ضد مجهول” من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق والمقرر طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2018، حيث حملت الأغنية اسم “عشت وشفت”.

المسلسل بطولة: حنان مطاوع، وروجينا، وفراس سعيد، ودياب، وأحمد سعيد عبدالغني، ومحمد جمال، ومحمد كيلاني، ورانيا منصور، وخالد محمود.

“ضد مجهول” تأليف أيمن سلامة، وإنتاج “سنيرجي” تامر مرسي، وإخراج طارق رفعت.

Officially out! Enjoy it

ممنوع الاقتراب أو التصوير

من جانبها، كشفت الفنانة زينة بطلة مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، عن مفاجأة بالاستعانة بالفنانة أنغام لغناء تتر المسلسل الرمضاني.

وقالت زينة عبر حسابها، على “انستجرام”: “نجمة الغناء الأولي في مصر والوطن العربي النجمة: أنغام أحلى صوت وأرق إحساس”.

“ممنوع الاقتراب أو التصوير”، من بطولة: فتحي عبدالوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، وأحمد فؤاد سليم، ومي القاضي، ونسرين أمين، وعايدة رياض.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك