تستمع الآن

شاهد.. أمل رزق تكشف عن أخر تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة

الثلاثاء - ٠٣ أبريل ٢٠١٨

غادرت الفنانة أمل رزق، مستشفى الشرطة وعادت إلى منزلها بعد تعرضها لأزمة قلبية، الأمر الذي دخلت على إثره العناية المركزة بمستشفى الشرطة.

وأثارت “أمل” جدلا كبير، أمس الإثنين، عندما نشرت فيديو لها تستغيث بالرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل دخولها أحد المستشفيات حتى تتلقى العلاج بعد أن تعرضت لأزمة صحية مفاجئة ولاقت رفضا كاملا من قبل بعض المستشفيات، وهو ما دفعها لنشر الفيديو على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأوضحت عبر الفيديو، أنها تشعر بآلام شديدة وأنها لم تجد أي مستشفى يستقبلها في القاهرة، حيث عبرت عن غضبها الشديد من حالة الإهمال التي تسيطر على أكثر من مستشفى ذهبت لها برفقة زوجها.

وظهرت أمل رزق من خلال الفيديو في حالة متدهورة وناشدت الرئيس بسرعة التدخل لإنقاذها، موضحة أن حالتها متدهورة وأنها في حاجة إلى غرفة بالرعاية المركزة.

وبعد نشر الفيديو، أجرت نقابة المهن التمثيلية عددا من الاتصالات من أجل حل أزمتها، وهو ما تحقق بالفعل حيث نقلت إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج هناك.

AmalAmal Rizk حمد الله على سلامتك. يا اغلى الناسAndrew HanyBahy HanyGhenwa Mohamed Ali SolimanMenna Galal

Geplaatst door Claire Tawfik op maandag 2 april 2018

كما ظهرت أمل رزق في فيديو جديد خلال تواجدها بالمستشفى، موجهة رسالة شكر وتقدير إلى وزيري الصحة، والداخلية، لتدخلهم وإنقاذها عقب الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.

وكشفت الفنانة أمل رزق، خلال مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تحسن حالتها الصحية، خلال تواجدها بداخل غرفة العناية المركزة بمستشفي الشرطة في العجوزة.

وأضافت، أنها وجدت اهتمامًا كبيرًا من وزيري الداخلية والصحة، موضحة أن الأخير أجرى اتصالا بزوجها واطمأن على حالتها الصحية.

كما أشادت بالرعاية الصحية التي تلقتها داخل مستشفي الشرطة، بالأضافة إلى توافر الأجهزة الطبية التي ساعدت في سرعة علاجها.

وتابعت خلال الفيديو المنشور، على أنها بخير وخضعت لبعض الفحوصات الطبية والتحاليل التي أكدت أنها تعرضت لحالة هبوط حاد وارتفاع ضربات القلب وارتفاع الضغط لدرجة كبيرة، إلا أن حالتها الآن مستقرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك