تستمع الآن

“حسبنة” على ورقة بـ10 جنيه تحير رواد مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس - ١٩ أبريل ٢٠١٨

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا لشاب وضع صورة لفئة الـ10 جنيهات، مشددا على أن ما كتب عليها استوقفه بشدة وقرر مشاركتها مع أصدقائه.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”، فقد لفت نظر معتصم مجدي ختم أزرق على ورقة الـ10 جنيه بكلمات غاضبة للغاية “حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا هاني عبدالرؤوف”، مما أثار فضول “معتصم” لمعرفة ذلك الشخص، ولم يستغرق الأمر وقتاً، حتى سارع الشاب بنشر الصورة عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”: «لقيت العشرة جنيه دي في جيبي، اللي يعرف هاني يقول له إن فيه حد عامل ختم مخصوص يحسبن بيه عليه”.

لقيت العشره جنيه دي ف جيبي .. ياريت الي يعرف هاني عبد الرؤوف يقولو ان في حد عامل ختم مخصوص يحسبن بيه عليه.

Geplaatst door Moatasem Magdey op zaterdag 14 april 2018

ولقيت صورة “معتصم” رواجاً كبيراً وصل إلى قرابة الأربعة آلاف مشاركة، فضلاً عن آلاف المشاهدات، والتعليقات التي حاول أصحابها تخمين هوية الرجل، الكثير من عمليات البحث عبر “جوجل” أظهرت عشرات النتائج لأشخاص يحملون الاسم نفسه: “ده مقاول كبير شكله نصب على حد”، “لا ده أكيد دكتور وضيع مريض ماعرفش ياخد معاه حق ولا باطل”، لكن معتصم كانت لديه وجهة نظر أخرى: “شكل واحدة كانت مرتبطة ومحصلش نصيب فقررت تحسبن عليه”. وجهة نظر بدت أقرب للصواب بعدما علق أحد أصدقائه بصورة لورقة نقدية أخرى تحمل عبارة مشابهة: “حسبي الله ونعم الوكيل يا رحاب يا بنت ليلى”، ليشير “معتصم”: “كدا بانت، شكلهم بيردوا على بعض”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك