تستمع الآن

بعد فيديو “أنا بموت الحقوني”.. نقيب الممثلين يكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة أمل رزق

الإثنين - ٠٢ أبريل ٢٠١٨

طمأن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، جمهور الفنانة أمل رزق على حالتها الصحية، بعدما أصيبت بحالة إعياء شديدة، استدعت نقلها لأحد المستشفيات، وقامت بإجراء أشعة ورسم قلب، وأكد الأطباء حاجتها للتواجد داخل غرفة للعناية المركزة، ولم تجد في أكثر من مستشفى سريرا متوفرا لها.

ونشرت أمل مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وهي تستغيث مطالبة بإنقاذها لتدهور حالتها الصحية، فجر اليوم الإثنين، مضيفة أن زوجها اصطحبها إلى عدد من المستشفيات ولم تجد أطباء أو رعاية طبية.

وقالت “أمل” في الفيديو: “بدور على سرير في الرعاية ولفيت على المستشفيات وعملت رسم كشف قلب من ساعة 3 الفجر، وجوزي لف بيا ومفيش ليا سرير فى الرعاية، أنا بموت و مش لاقيا حد ينقذني”.

Geplaatst door Amal Rizk op zondag 1 april 2018

وشدد أشرف زكي، على أن الطبيب المعالج، صرح بأن أمل تعاني من حالة هبوط في القلب، حيث ظلت تعمل ليومين لتصوير مشاهدها في مسلسل “للحب فرصة أخيرة”، دون راحة، وهو ما أصابها بالإرهاق، وتم إسعافها فجر اليوم، وتقرر حجزها بالعناية لتبقى تحت الملاحظة حتى تتحسن حالتها.

وتشارك أمل رزق، في مسلسل “للحب فرصة أخيرة”، وتجسد شخصية “أمينة” دكتورة نفسية “سيكوباتيه”، تقوم بتعلم علم النفس للطالبات المغتربات ضمن أحداث المسلسل بطريقة كوميدية، وتظهر أمل بلوك جديد من حيث قصة الشعر، والنظارة الطبية وخلافه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك