تستمع الآن

“ممنوع الرقص والتمايل”.. 8 شروط لحضور حفل تامر حسني بالسعودية

الأحد - ٠٤ مارس ٢٠١٨

يستعد الفنان تامر حسني، لعقد أولى حفلاته في المملكة العربية السعودية والمقرر إقامته في 30 مارس المقبل، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة.

وأعلن المنظمون، أن الحفل سيجمع الجنسين، ليكون أول حفل مختلط يحييه تامر حسني في السعودية، حيث نفذت التذاكر بعد طرحها بساعات.

وعلق تامر على ذلك، قائلا: “نفاذ جميع تذاكر أول حفل لي في المملكة العربية السعودية، ده شرف كبير جدًا جدًا جدًا ليا، ومن كل قلبي شكرًا للشعب السعودي الكريم”.

وتنوعت قيمة التذاكر، 300 ريال، و500، و800، و1000، و1200، وصولا إلى 1500 ريال.

تعليق تامر على نفاذ تذاكر حفله

وعقب الإعلان عن الحفل، تداول نشطاء قائمة بـ8 شروط حضور الحفل والتي كان أبرزها، أن الحد الأقصى لكل عميل 3 تذاكر فقط، مع منع تناول الطعام داخل المدرج.

وتضمنت المحظورات: ممنوع دخول الأطفال أقل من 12 سنة، وانفصال المدرج إلى قسم رجال وقسم نساء، ومنع الرقص أو التمايل، وممنوع التدخين داخل الحفل، بالإضافة إلى الالتزام بالزي المحتشم، كما أن التذاكر المباعة لا تستبدل ولا تسترجع”.

 

كانت المملكة قد شهدت سلسلة قرارات تستهدف التخلي عن عدد من القوانين والأعراف التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود، كان من أبرزها: السماح للنساء بقيادة السيارات، وافتتاح دار أوبرا ودور عرض سينمائي.

كما شهدت المملكة، عددًا من الفعاليات الفنية خلال الأشهر الماضية، حيث استضافت الموسيقار العالمي ياني، والمطربة اليمنية بلقيس، وحفل “راب” للمطرب نيللي.

محظورات حفل تامر


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك