تستمع الآن

فيسبوك تساعد العاطلين في 40 دولة.. ابحث عن وظيفتك المناسبة

الخميس - ٠١ مارس ٢٠١٨

تعتزم شركة “فيسبوك” توسيع ميزة التقدم للوظائف عبر موقعها، التي كانت متوفرة في الولايات المتحدة وكندا العام الماضي.

وستشمل هذه الخاصية في الأسابيع القليلة المقبلة أكثر من 40 دولة حول العالم، بما فيها المملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا والأرجنتين والبرازيل، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”.

واللافت في هذه الميزة، أنها تجعل فيسبوك منصة يستطيع الناس من خلالها إيجاد فرص العمل والتقدم بالطلبات للحصول على الوظائف من خلال التطبيق أو الموقع، بدلاً من زيارة مكان العمل لتقديم الطلب، كذلك، فيمكن للشركات أن تتواصل مع مقدمي الطلبات من خلال تطبيق المراسلة الخاص بفيسبوك “مسنجر”.

Find a job using Facebook

Geplaatst door Facebook op dinsdag 27 februari 2018

وأوضح مدير الإنتاج في فيسبوك، جوراف دوسي، أن عدداً كبيراً من الناس الذين يرغبون بإيجاد فرص عمل في بعض البلدان لا يملكون أجهزة كومبيوتر في منازلهم للبحث عن وظائف، وبالتالي فإن هذه الخطوة ستكون بمثابة وسيلة سهلة لهم للعثور على فرص عمل.

وفي سياق متصل، فإن هذه الميزة تقدّم للشركات حلاً جديداً بديلاً عن القوائم غير الرسمية، كما تحد من حاجة الناس الى تصفح مواقع البحث عن العمل مثل لينكيدين. كما إنها تجعل المستخدمين يتصفحون فيسبوك لفترة أطول، وبالتالي عرض المزيد من الإعلانات، بالإضافة الى أنها تحافظ على وجود الشركة الرسمي. إن هذه الميزة تساعد الشركات على ملء الشواغر بشكل أسرع من المعتاد، كما تساعد الناس على إيجاد وظيفة “الأحلام”.

Post your job on Facebook

Geplaatst door Facebook op dinsdag 27 februari 2018


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك