تستمع الآن

سارة بدر “باربي المصرية”.. فتاة تستغل موهبتها وجمالها لتحويل نفسها لأميرات ديزني

الأحد - ٠٤ مارس ٢٠١٨

استغلت الفتاة المصرية، سارة بدر، موهبتها وجمالها وعشقها للعرائس وأفلام الكارتون لتحويل نفسها إلى أميرات ديزني وقصصهن.

واستطاعت سارة من خلال احترافها فن المكياج أن تحول نفسها إلى نسخ طبق الأصل لعدد من الشخصيات الكرتونية الشهيرة، مثل “سنو وايت، وياسمين، وعروسة البحر، وإلسا والعروسة الشهيرة باربي”، وغيرهم من الشخصيات.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الأحد، عبر برنامج “معاك في السكة”، فقالت سارة: “أنا مجنونة بالرسم والألوان من صغري، وحبيت أعمل حاجة مختلفة”.

وأضافت: “بشتغل ميكب آرتست في الأفلام والإعلانات وبحب أغير شكلي للشخصيات الكارتونية”.

وعما قامت به سارة مؤخرًا من تحويل نفسها لما يشبه العروسة باربي، أشارت: “صحابي دايمًا بينادوني باربي ففكرت أغير شكلي بالميكب وأظهر كأني العروسة اللعبة بالظبط”، وبدأت سارة بالفعل في تحضير الأدوات اللازمة لذلك، فصممت صندوق وردي اللون، وبمساعدة أصدقائها المقربين والمصور الخاص للجلسة تمكنت من فعل ذلك.

“جهزت كل حاجة من الإكسسوارات للشعر”، بتلك هي الخطوات التى قامت بها سارة وفقًا لحديثها عن التحضيرات التي قامت بها لجلسة التصوير، موضحة أن هناك بعض الإكسسوارات التي أرسلت لشرائها من الخارج حتى تبدو وكأنها باربي بالفعل، حيث أنها أرادت من الجلسة أن من يراها يتساءل هل هي فتاة حقيقية؟ أم عروسة لعبة؟

وعن الملابس التي استخدمتها في ذلك، أكدت أنها تستخدم ملابس من دولابها مع إضافة بعض اللمسات البسيطة لتغييرها، وفي بعض الأحيان تحتاج لشراء ملابس أخرى جديدة لتشبه الشخصية التي تقلدها.

وقدمت “سارة” من قبل 5 شخصيات بالكامل، بداية من الشعر للمكياج للأزياء التي فصلتها بيديها، وهي “ياسمين من فيلم علاء الدين و”أريال” في حورية البحر وإلسا وآنا في فيلم فروزن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك