تستمع الآن

محمد نور لـ”لسه فاكر”: انتظروا دويتو “أنا شهيرة.. أنا الخائن” مع ياسمين علي

الخميس - ١٥ فبراير ٢٠١٨

كشف الفنان محمد نور عن كواليس انتهاءه من غناء أغنية تتر مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن”، والذي سيعرض قريبا على القنوات الفضائية يوم الأحد المقبل، مشددا على أن ألبومه الجديد سيطرح في عيد الفطر.

مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن”، يتكون من جزئين، لكل منهما 30 حلقة، ويقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

المسلسل من تأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين رئيس وأحمد فهمي كل من بطولة خالد زكي وأحمد الشامي وأحمد فؤاد سليم ورانيا منصور ومحمد علاء.

وقال نور في حواره مع يارا الجندي، عبر برنامج “لسه فاكر”، يوم الخميس، على نجوم إف إم: “المسلسل اسمه أنا شهيرة.. أنا الخائن وهو على جزئين، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، الجزء الأول الست بتكون شايفة إنها المظلومة والمجني عليها والرجل نفس الكلام، وانتهيت من تسجيلها أمس والمفروض تنزل على المسلسل وغنتها ديو أنا والفنانة ياسمين علي”.

وشدد نور على أنه سيقدم عمل للأطفال في رمضان المقبل، موضحا: “جاء لي أكثر من عمل في رمضان، ولكن أي حد كان بيكلمني في عمل أرفض لانشغالي بالألبوم، ولكن جاء لي عمل مع أطفال فوافقت وهي حلقات صغيرة للأطفال.

مسا مسا

وأكد: “ألبومي الجديد اسمه (مسا مسا) وسيطرح في الأسواق يوم عيد الفطر، وخلال شهر سأطرح أغنية جديدة، والألبوم مختلف ولدينا أغنية اسمها (عاليا) وهي على اسم بنتي الصغيرة وبغنيها مع ابني”.

وعن اتجاه المطربين حاليا لطرح أغاني سينجل عن عمل ألبومات كاملة، أشار: “من 10 سنوات الألبومات كانت مهمة ولكن الموضوع تحول الآن والسوق تغير بسبب خسارة المنتجين والآن المبيعات أصبحت قليلة، وبدأت هناك أفكار أخرى إن المنتج يكسب من حفلات اللايف ولذلك الفنانين اتجهوا لأغاني السينجل ومن يقدر يعمل ألبومات بالتأكيد له جمهوره، وحتى لا يختفي الفنان كثيرا عليه أن يطرح أغاني سواء تترات أو سينجل والمهم التواجد وعدم الغياب طويلا عن الجمهور، والألبوم كله صيفي ويحتاج لوقت مناسب لذلك أجلته لوقت الصيف”.

حفيد تيتا

وعن أعماله المقبلة، قال: “عندي فيلم أحضر له اسمه (حفيد تيتا) وهو لايت كوميدي وفيه أغاني جميلة، وسيعجب الجمهور، وأنا لا أريد الظهور في أدوار شر في الأفلام أو بلطجي أو ضابط مفتري لأنه أعتقد أن هذه النوعيات من الأدوار ستضرني في الغناء”.

وأردف: “الحمدلله أنا محظوظ بنسبة 9 من 10 لأنه فيه توفيق من عند ربنا في حياتي ومجال عملي، وأيضا نادر حمدي أعتبره من الناس المهمين في الساحة الفنية في مجال التوزيع بالطبع وأيضا هناك ناس طلعوا أقوياء، ولكن مشكلته هي دماغه ويرفض المجاملات في الشغل”.

وعن عمله مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، أشار: “بحبها جدا وقيمة كبيرة ولحنت لها من قبل (قال صعبان عليّ) وفي الألبوم الجديد ملحن لها أغنيتين أيضا”.

فرقة واما

وعن فرقة واما، شدد: “عرض علينا عمل أفلام عن الفرقة وطريقة صعودها ونجاحها ولكن الفكرة لم تعجبنا، ونفسنا نعمل فيلم موسيقي كله”.

وعن بداية الفرقة، كشف: “كان عندي حفلة مع الشاب خالد كان عندي 14 سنة في الحفلة اللي غنى فيها (عبدالقادر) وعجبتني فكرة الغناء 3 أشخاص معا، وقدمنا في برنامج مواهب على قناة النيل وبالفعل اختارونا للغناء في حفلة في مارينا وسمعنا جدا وقدمنا أغنية “يا ليل” وعملنا أغنية فيديو كليب وبدأ نجاح الفرقة، وإلى الآن نحن سويا ولم ننفصل، وشغالين على أغنية قريبا وقدمنا أغنية تتر مسلسل مؤخرا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك