تستمع الآن

فنان مصري يروج للسياحة باستخدام مبهر لشخصيات “والت ديزني”

الثلاثاء - ٢٧ فبراير ٢٠١٨

أطلق شاب مصري مبادرة فنية لتشجيع كل من يشاهدها على زيارة مصر والتمتع بجمال معالمها الأثرية والتاريخية، باسم “fairy Egypt” أو “سحر مصر”، حيث تبرز روعة المعالم السياحية المصرية في لمسة فنية تضفي مزيدًا من البهجة، مستخدما شخصيات والت ديزني الساحرة.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري، يوم الثلاثاء، عبر برنامج “عيش صباحك” على نجوم إف إم، فإن فكرة الشاب المصري الذي يدعى محمد صلاح، فإن لوحات digital paintin لشخصيات والت ديزني، اختارها صلاح، لإطلاق مشروعه الفني الرابع للترويج للسياحة المصرية عبر صفحات التواصل الاجتماعي، كون أبطال ديزني الأقرب إلى قلوب الكثيرين، والتي شكلت هُوية معظمنا في الطفولة، بسبب الارتباط الشديد بالشخصيات الشهيرة، واستخدمها “صلاح” كعامل جذب لإبراز جمال المناطق السياحية في مصر، لما تتمتع به من شعبية وحب على مستوى العالم ومن مختلف الفئات العمرية”.

ويأتي مشروع “Fairy Egypt” أو “سحر مصر” أحدث ما قام به “محمد صلاح” ضمن سلسلة “The beauty of Egypt” أو “جمال مصر”، والذي وظّف فيه “صلاح” شخصيات “والت ديزني” الشهيرة لتعكس جمال معالم المحروسة بشكل غير مألوف.

واستخدم “صلاح” في تنفيذ فكرته شخصيات كثيرة مثل “الجميلة والوحش، سبايدر مان، طرزان، سنووايت وغيرهم” ليوظفها بشكل مختلف وجاذب للانتباه.

محمد صلاح شاب عمره 26 عاما ودرس مجال هندسة الاتصالات بإحدى الجامعات الخاصة، ولكنه يهوى الفن والتصوير، واستغل موهبته في عمل مشاريع متصلة بالجرافيك والتصوير ليقوم ببيعها وترويجها خارج مصر من خلال حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد “صلاح”: “مصر فيها أماكن حلوة كتير، وناس كتير متعرفهاش، لذلك أرت أن يرى العالم كله سحر مصر ويتعرف عليها من خلال لوحاتي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك