تستمع الآن

شاهد.. عودة “سبايس جيرلز” وسر صفقة الـ50 مليون دولار

الأحد - ٠٤ فبراير ٢٠١٨

مفاجأة كبرى طلت بها فرقة “سبايس جيرلز” على معجبيهم على مستوى العالم، حيث أعلنت الفرقة العودة مرة أخرى للعمل سويًا بعد انفصالهن.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” ظهر الفريق سويًا في منزل الفنانة العالمية جيري هاليويل، في وجود مدير أعمال الفرقة السابق سيمون فولر، حيث تواجدت: فيكتوريا بيكهام، وميلاني شيشولم، وإيما بونتون، وميلاني براون، وجيري هاليويل، حيث نشرن صورا لهما عبر صفحاتهن على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وأصدرت الفرقة بيانًا أشارت فيه إلى أن الأعمال المقبلة تهدف إلى إعادة الأوقات التي قضوها معًا، مضيفين: “الوقت قد حان لدراسة مشاريع مشتركة، لقد أمضينا وقتًا رائعًا خلال اجتماعنا، حيث تذكرنا الأوقات الاستثنائية التي أمضيناها معًا، ونحن نتفق على أن الأعمال المقبلة ستعيد روح الفرقة التي تحمل رسالة لتمكين النساء إلى الأجيال القادمة”.

وحققت الفرقة الفنية، نجاحات مبهرة خلال التسعينات، وبيعت أكثر من 85 مليون نسخة عبر العالم، إلا أنهم أعلنوا الانفصال عام 2000، وتجمعوا في 2007 و2008 للقيام بجولات فنية، وفي 2012 خلال حفل ختام دورة الألعاب الأوليمبية والتي عقدت في لندن.

وأشارت صحيفة The sun، إلى أن السبب هو حصولهن على عقود لتصوير إعلانات تجارية، حيث تحصل كل واحدة على 10 ملايين دولار مقابل القيام بتلك الإعلانات.

وأكدت الصحيفة، أن زوجة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، فيكتوريا بيكهام لم تكن ترغب في عودة الفريق مرة أخرى، حيث استغرق الفريق وقتًا طويلا لإقناعها بالعودة.



الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك