تستمع الآن

هل زارت كائنات فضائية الأرض؟.. فيديو يظهر جسم أخضر “غامض” في السماء

الإثنين - ٠٨ يناير ٢٠١٨

دائما ما يتردد على مسامعنا عن وجود كائنات فضائية تزور الأرض من وقت لأخر، لكن هذه المرة تم التقاط فيديو في يوركشاير في شمال شرق إنجلترا، يظهر جسما متوهجا في السماء.

ووفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، فقد تم تصوير الفيديو من قبل جيمس جافنز (22 عاما) وصديقه ريان بوترورث أثناء جولة كانا يقومان بها في منطقة إيستمور في ويكفيلد عند الساعة 5:30 من ليلة رأس السنة الجديدة، ويظهر مقطع فيديو جسما غامضا أخضر اللون يتوهج في السماء.

وفي 21 نوفمبر من العام الماضي، كشف بحث جديد أجراه علماء بريطانيون عن دخول أجسام فضائية إلى كوكب الأرض عن طريق الغبار الفضائي، إذ قال العلماء إن هذه الأجسام قد يكون تم نقلها عبر الكون وإلى كوكبنا، وفعلت جسيمات كوكبنا الأمر ذاته، إذ حلقت بعيدا عن الأرض، ووصت إلى كواكب أخرى فى مكان آخر فى المجرة.

ووفقا لموقع “إندبندنت” البريطاني فيمكن أن تساعد النظرية في تفسير كيف بدأت الحياة على الأرض، مما يشير إلى أنه تم نقلها من مكان آخر في الفضاء ثم ازدهرت في الأرض.

وكشف مسؤول سابق في البنتاجون أن كائنات فضائية قامت بزيارة كوكب الأرض وذلك بعد الرواية التي أدلى بها طيار متقاعد في البحرية الأمريكية عن مشاهدته لكائن يتحرك بسرعة جنونية قبالة ساحل كاليفورنيا.

وقال لويس إليزوندو، الذي كان يرأس برنامج لاكتشاف ومعرفة التهديدات الفضائية وقيمته 22 مليون دولار: “اعتقادي الشخصي هو أن هناك أدلة دامغة تؤكد أننا قد لا نكون وحدنا على هذه الأرض”.

وأظهر مقطع فيديو، أفرج عنه الجيش الأمريكي مؤخرًا، كائنًا بطول 40 قدمًا قبالة ساحل كاليفورنيا يتحرك بسرعة جنونية. نفس الأمر أكده إليزوندو، حيث قال “أعتقد أن هذا الكائن ليس من كوكبنا”.

وأضاف “هذه طائرات.. سنكتفي الآن بالقول إنها طائرات فقط.. وسيبقى على المسؤولين البحث والتحقيق لمعرفة إذا ما كانت تهدد أمننا القومي أم لا”.


الكلمات المتعلقة‎