تستمع الآن

محمد حماقي وعايدة الأيوبي وأبو يشاركون في مهرجان “كايرو ساوند” بأبو ظبي

الثلاثاء - ١٦ يناير ٢٠١٨

 يشارك النجم محمد حماقي والنجمة عايدة الأيوبي والمطرب الشاب أبو في مهرجان “كايرو ساوند”، بدولة الإمارات، يوم 26 يناير الحالي، حيث ينقل الأجواء الفنية المصرية من القاهرة إلى أبو ظبي بدولة الإمارات، وذلك برعاية إذاعتي “نجوم إف إم” و”نايل إف إم”.

ومن المقرر، أن يبدأ المهرجان في تمام الساعة الثانية ظهرًا، ويستمر حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، وتعد نجوم إف إم الراعي الإذاعي للمهرجان.

والمهرجان يعد الأول من نوعه للعائلة العربية، ويقدم لكم هذا العام في دورته الثانية تنوع كبير في الموسيقى، إذ يقام هذا العام في أجواء احتفالية تضمن قضاء يوم ممتع لجميع أفراد العائلة.

يبدأ اليوم من الساعة الثانية ظهراً ويتضمن المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، وساحات لعب للأطفال، وأماكن لبيع الهدايا التذكارية والصناعات اليدوية، بالإضافة إلى التنوع الكبير الذي يشمله المهرجان، إذ يقدم خالد حسين، الذي يعد من أبرز الـ”دي جي” على الساحة حاليا، والألحان الشرقية بتواجد الأيقونة عايدة الأيوبي، ويزيد الحفل حيوية بوجود السوبر ستار محمد حماقي، بالإصاف أبو الذي اشتهر بكليب ‘٣ دقات’.

كان كليب “3 دقات” قد حقق 100 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” خلال شهرين من طرحه، وهو ما يؤكد نجاح الكليب بشكل كبير.

“3 دقات” تم تصويره خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وشارك به عدد من النجوم، مثل شيرين رضا، وعزت أبو عوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبو طالب، والمخرج عمرو سلامة، وأحمد داش.


الكلمات المتعلقة‎