تستمع الآن

“شكرا لك أن تكون صديقي”.. وشم كوتينيو باللغة العربية يشد انتباه عشاق برشلونة

الإثنين - ٠٨ يناير ٢٠١٨

لفت النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، المنضم حديثا إلى برشلونة قادما من ليفربول، الأنظار وشد انتباه عشاق الفريق الكتالوني، بعدما ظهر اللاعب بوشم باللغة العربية على صدره.

ووفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، فقد ظهر كوتينيو، خلال اجتيازه الفحص الطبي في نادي برشلونة، وهو يضع وشما على الجهة اليسرى من صدره، وكتب عليه “شكرا لك أن تكون صديقي”، كما يحمل جسد اللاعب وشم أخر يحمل اسمه ووشومات أخرى بها بعض الرسومات.

وانضم كوتينيو السبت الماضي، إلى برشلونة قادما من ليفربول بعقد يمتد لخمس سنوات، في صفقة ضخمة، بلغت قيمتها حوالي 160 مليون يورو.

كما تضاربت الأنباء بخصوص الرقم الذي سيحمله اللاعب، حيث كشفت صحيفة “ماركا” من خلال فيديو من داخل المتجر الرسمي للفريق، أن الرقم الذي سيخصص لكوتينيو هو 7، والذي ظهر في قميص كوتينيو الجديد اقتناه مشجع كتالوني.

يذكر أنه بعد خضوع كوتينيو للفحص الطبي تأكدت إصابته في الفخذ الأيمن، ومن المقرر أن يغيب لمدة 20 يوما عن الملاعب، وهو ما يعني أن صاحب الـ25 عاما سيغيب عن مواجهات البارسا أمام ريال سوسيداد، وريال بتيس، وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، وعن لقاء الإياب أمام سلتا فيجو في دور الـ16 من كأس إسبانيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك