تستمع الآن

شاهد.. تمثال جديد لكريستيانو رونالدو يثير السخرية

الإثنين - ٠٨ يناير ٢٠١٨

أثار تمثال جديد من الثلج للاعب البرتغالي ونجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، في موسكو انتباه وسائل الإعلام الغربية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

ووفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، فإن قصة أفضل لاعب في العالم 5 مرات مع التماثيل لن تنتهي قريبا، فبعد تمثال سيئ وضع له في مطار ماديرا مسقط رأسه في البرتغال، شيد له تمثال جديد من الثلج في روسيا.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” علق رواد مواقع التواصل على التمثال بقولهم، إن “الأمر يبدو في منتهى الغرابة كل التماثيل التي صنعت له، على الرغم من كونها مصنوعة لشخص واحد، إلا أن جميعها لا يشبه، متسائلين، هل هناك صعوبة في صنع تمثال جميل لأفضل لاعب في العالم؟!”.

https://twitter.com/TheGoalspot/status/949220807678414848

وتمثال رونالدو ضمن مجموعة سيتم عرضها في مهرجان للنحت على الجليد والذي يقام في حديقة النصر بموسكو.

والمهرجان بدأ 29 ديسمبر وانتهى اليوم، وضم المعرض منحوتات من الثلج مخصصة لـ 32 دولة المشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2018. واستخدم في تشيدها ما يقرب من ألفي طن من الثلج.

ويمر رونالدو، الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم، بأسوأ موسم له في الدوري الإسباني خلال 9 سنوات حيث سجل 4 أهداف فقط في البطولة حتى الآن.

لكنه يظل أفضل لاعب في العالم بعد فوزه في العام الماضي بالكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول” وجائزة الأفضل من الاتحاد الدولي (الفيفا).


الكلمات المتعلقة‎