تستمع الآن

ثمنه يصل إلى 10 آلاف دولار تايواني.. أغلى حساء شعيرية باللحم في العالم

الإثنين - ١٥ يناير ٢٠١٨

انتشرت في الأونة الأخيرة ظاهرة عمل أغلى سندوتش برجر في العالم أو بيتزا بسبب المكونات التي تضاف عليها، ولكن كشف تقرير مؤخرا عن أغلى طبق طعام في العالم، وهو حساء الشعيرية باللحم.

ووفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل، نقلا عن شبكة “سي إن إن”، فقد ظهر هذا الطبق في تايبيه بتايوان، في مطعم “نيو با با”، بتكلفة خيالية تصل إلى 10 آلاف دولار تايواني، أي ما يوازي 325 دولارًا، أي ما يوازي 6000 جنيه مصري، فما ما سر هذا الحساء؟.

وقال “وانج” كبير الطهاة في المطعم، إن سبب غلاء ما نقدمه هو سيرنا على مبدأ تقديم أفضل طعام نوعي، ولا نركز على كميات الطعام، هدفي النهائي هو صنع أفضل طبق في العالم، طبق حساء الشعرية باللحم.

وأضاف كبير الطهاة، بأن الطريقة المميزة التي نبتكرها هي سر الأكلة، حيث نطهي اللحم على نار هادئة للغاية، ونجمده لثلاثة أيام، لنحصل على الطعم والملمس الخيالي.

ويحتوي الطبق على قطع لحم هي الأفضل، لأنه يتم اختيارها من أفضل الأنواع في العالم وليس من مكانٍ واحد، ويتم مزج 6 أنواع من اللحوم.

وبالنسبة للشعيرية فيمكن للزبون الاختيار ما بين عشرين نوعًا متاحين أمامه. ويقطع اللحم بشكل دقيق لتتوازن كميته مع الشعيرية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك