تستمع الآن

إصابة قوية تغرق وجه رونالدو بالدماء ويستعين بهاتف لرؤية مدى خطورتها

الإثنين - ٢٢ يناير ٢٠١٨

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني لإصابة قوية في الوجه خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونا، الأحد ضمن منافسات الجولة الـ20 من “الليجا”، وانتهت بفوز كاسح للريال بخمسة أهداف لهدف.

ووفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الإثنين، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على نجوم إف إم، فقد لجأ النجم البرتغالي للهاتف المحمول لكي يشاهد الإصابة التي تعرض لها، أثناء خروجه من الملعب في الدقيقة 87 لتلقي العلاج وهو يمسك بهاتف محمول، وينظر إلى الكاميرا الخاصة بـ”الموبايل” من أجل مشاهدة الإصابة التي تسببت في سيل الدماء من وجهه، ولم يعد النجم البرتغالي للملعب مرة أخرى، حيث أكمل الريال الدقائق الأخيرة بـ 10 لاعبين.

ونجح رونالدو في استعادة ذاكرته التهديفية خلال المباراة، حيث سجل هدفين من ضمن سباعية فريقه، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف في الليجا خلال الموسم الحالى.

https://twitter.com/Mido_Akef/status/955148630318600195

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن ردود فعل والدة وصديقة كريستيانو رونالدو عقب تعرضه للإصابة، ووضعت والدة النجم البرتغالي يدها على وجهها فور رؤية الدماء في وجه نجلها داخل الملعب، فيما أصيبت جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب بصدمة كبيرة من الإصابة الدموية، وتطلبت الإصابة عمل “3 غرز” في الوجه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك