تستمع الآن

النجم الهندي فارون دهاوان يحترف مهنة الخياطة بسبب فيلمه الجديد Sui Dhaaga

السبت - ٢٣ ديسمبر ٢٠١٧

نشرت صحف هندية فيديو وصورة للنجم فارون دهاوان أثناء تدريبه على مهنة الخياطة الملابس من أجل دورة في فيلمه الجديد Sui Dhaaga المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 28 سبتمبر من عام 2018.

ومن المقرر أن يتعاون النجمان فارون داوان وأنوشكا شارما على الشاشة لأول مرة مع مانيش شارما في العمل الفني الجديد، الذي يدور حول مبادرة اجتماعية مستوحاة من مبادرة Made in India.

فارون المعروف بنشاطه واشتراكه مؤخرا في عدة أفلام، شارك صورة من الفيلم على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام، يظهر فيها وهو يعمل على آلة خياطة.

وتدور أحداث الفيلم في عن الأحداث التاريخية في الهند، ومن إنتاج مانيش شارما شقيق أنوشكا شارما، ومن المقرر البدء في تصوير الفيلم يناير المقبل.

وفي حديثه عن الفيلم، قال فارون إنه سعيد ليلقى رسالة كل من الزعيم الهندي مهاتما غاندي، ورئيس الوزراء الهندي ناريندا مودي إلى كثير من الناس عن طريق فيلم هندي.

ومؤخرًا طرح لفارون داوان بدور العرض الهندي فيلم جودوا 2، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الهندي، وتشاركه البطولة الفنانة الهندية جاكلين فرنانديز، والفنانة تابسي بانو، ويعد هذا الفيلم هو الجزء الثاني للفيلم جودوا في عام 1997، للفنان الهندي سلمان خان والفنانة كاريسما كابور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك