تستمع الآن

الاستايلست ريما قطب لـ”بنشجع أمهات مصر”: أزياء السبعينات موضة شتاء 2018

الخميس - ٢٦ أكتوبر ٢٠١٧

استضافت رنا خطاب في برنامج “بنشجع أمهات مصر” على “نجوم إف إم” اليوم الخميس، ريما قطب الأستيلست وخبيرة المظهر للحديث عن ألوان الشتاء والجديد في عالم الموضة.

وقالت ريما، إن كل شخصية لها ألوان معينة خاصة بها، حيث إن الشخصيات التي تميل للانطواء أو الاكتئاب تعشق وتميل للألوان القاتمة، بينما الشخصيات المبهجة تميل إلى الألوان البيضاء والزاهية.

وأشارت إلى أنها تتعامل مع عدد كبير من نجوم الفن خلال أعمال فنية مختلفة، قائلة: “بعض النجوم لا يستجيبوا بسهولة لاستشاراتي لكن بعد ذلك نجلس سويًا ونتوصل إلى حل وسط لتفادي ذلك الأمر”.

ونبهت ريما، بضرورة الحذر عند ارتداء “الهاي ويست” بعدم ارتداء ملابس قصيرة عليه حتى لا يظهر العيوب، بجانب اعتماد قصارى القامة على الملابس “الشارلستون” لأنها تحسن من مظهر الجسم.

وأكدت ضرورة ابتعاد قصارى القامة وزائدي الوزن عن الملابس “السكيني” لأنها تظهر العيوب، إلا أنه يمكن ارتداء “السكيني” في حال تم ارتداءه على ملابس طويلة.

ونوهت بأن موضة الشتاء هي السبعينيات بالإضافة إلى ألوان الصحراء، بجانب الألوان الزيتي مع الأبيض أو مع الأسود، والنبيتي مع الأسود.

وأضافت أنه يجوز ارتداء أي ألوان على الأبيض والأسود بصفة عامة لأنها ألوان تستوعب جميع الأذواق.

وأشارت إلى أنه يجب الابتعاد عن ارتداء الألوان الزاهية مثل الأحمر عند الذهاب إلى العمل، وتعويضها بالأبيض أو الرمادي أو اللبني، مشددة على ضرورة أن يكون الجينز هو الأساسي في ملابس أي سيدة.

وأكدت أن البشرة الفاتحة تناسب لها ألوان مثل الأسود والأحمر لكن اللون الأصفر غير محبب لأنه لا يناسبهن، أما أصحاب البشرة السمراء فيليق عليهن الألوان الفاتحة والأبيض والأحمر.

ووجهت ريما قطب نصيحة إلى السيدات حيث يجب أن يعملوا دائمًا على تحسين مظهرهن والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لأنه الجسم الرياضي يساعد كثيرا في اكتساب المزيد من الثقة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك