تستمع الآن

محمود عبدالمغني لـ”عيش صباحك”: بطولة ياسر جلال تأخرت 15 سنة

الخميس - ٠٦ يوليو ٢٠١٧

تحدث الفنان محمود عبدالمغني، في برنامج “عيش صباحك” مع مروان قدري اليوم الخميس، على “نجوم إف إم”، عن مسلسل “ظل الرئيس” وأسباب نجاحه أثناء عرضه في شهر رمضان.

وقال عبدالمغني، إن مسلسل ظل الرئيس مختلف وركز على التفاصيل وهذا سبب نجاحه، مضيفًا: “حسينا أننا أمام حاجة مهمة جدًا بقيادة المخرج الكبير أحمد سمير فرج”.

وأشار إلى أن صناع عمل المسلسل عملوا على جذب المشاهدين خلال الحلقات الأولى، قائلا: “لازم تقدر تخطف المشاهد في الحلقات الأولى من المسلسل”.

وتابع: “في ظل الرئيس محستش أن البطل الأوحد هو ياسر جلال، أنا حسيت أننا كلنا أبطال وحسيت أننا في مسلسل جماعي، وده اللي وصلوا لينا المخرج أحمد سمير”.

وعن نجاح ياسر جلال في شهر رمضان، قال عبدالمغني: “ياسر جلال صديقي وممثل شاطر جدًا، والخطوة دي تأخرت كثيرًا، وكانت مفروض تتم من 15 سنة، وجه الوقت اللي لازم يتنصف”.

وأوضح أن السبب الرئيسي وراء سطوع نجم مسلسل ظل الرئيس يعود إلى الاعتماد على التفاصيل وليس التشويق والإثارة.

سبب نجاح حازم صقر

ولفت عبدالمغني، إلى أن شخصية الضابط حازم صقر شخصية مركبة وغير اعتيادية، مؤكدًا أن الشخصية لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وأضاف: “مقدمتش دور ظابط اعتيادي في ظل الرئيس، دور حازم صقر خضني، لقيت إنسان بيدور على مستقبل أفضل، وشخص بيحلم وممكن يكسر أي حاجة عشان يوصل لهدفه وفي نفس الوقت ممكن تشوفوا إنسان”.

واستطرد عبدالمغني: “الشخصية لها جوانب كثيرة وكانت مشبعة وممتعة تمثيليا، المشاهدين دلوقتي دلوقتي بيتكلموا عن تفاصيل الشخصية وده قمة النجاح”، مؤكدًا أنه عَدل ملابس الضابط حازم صقر في ظل الرئيس.

وقال: “كنت مصمم إني في 2017 لازم أعدي كل الشخصيات اللي عملتها قبل كده، وأكسر الطريقة الروتينية، وأجدد في طريقة التمثيل لأني كنت عايز أعمل كده”، مؤكدًا: “وجود ياسر جلال ريحيني، لأننا بنقعد نشجع بعض، وأبطال العمل اتفقوا على ظهور عمل مختلف على الشاشة”.

شخصية “الحاج نور” استفزتني

كما تحدث الفنان محمود عبدالمغني في “عيش صباحك”، عن شخصية الحاج نور في مسلسل “الحساب يجمع” بطولة الفنانة يسرا، قائلا: “العمل مع يسرا ممتع جدًا وبرتاح في الشغل معاها، وهي على المستويين الفني والإنساني إنسانة جدا وبتشع نور وروحها جميلة”.

وأكمل: “شخصية الحاج نور استفزتني جدا واتخضيت منها لأنها شخصية مركبة وبها العديد من التناقضات”، مشيرًا إلى أنه اعتذر عن عدد من الأعمال الدرامية للتفرغ لدوره في ظل الرئيس والحساب يجمع.

وأضاف: “برتامح مع المخرج اللي بيطلع كل حاجة جوايا، ولازم يكون في توجيه منه، لكن طول ما أنت ماشي كويس خلاص لكن لو في ملحوظة يبقى لازم يتدخل”.

ونوه بأنه في فترة راحة حاليا يتخللها قراءة سيناريوهات لعدد من الأعمال السينمائية والدرامية، لافتًا إلى أنه سيخوض تجربة سينمائية جديدة، مؤكدًا أنه أولوياته في الفترة المقبلة للسينما.

وأعرب عبدالمغني، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية من النقاد والمواطنين، موضحًا أنه سيسعى بكل جهده للحفاظ على نجاحه في الموسم الرمضاني الماضي في الأعمال القادمة، مختتمًا حديثه قائلا: “خليك بطل جوة نفسك وخليك واثق منها”.


الكلمات المتعلقة‎