تستمع الآن

دارين حداد لـ”عيش صباحك”: جمالي حصرني في أدوار معينة

الخميس - ٢٥ مايو ٢٠١٧

بسبب جمالها، ظلت الممثلة التونسية دارين محصورة في أدوار معينة، قبل أن تنجح في الخروج من هذا الحيز، وفقا لما أكدته خلال حلولها ضيفة على مروان قدري وزهرة رامي في “عيش صباحك” عبر نجوم إف إم.

وقالت: “أنا أحب عملي للغاية، وبدايتي لم تكن في الفيل الأزرق، ولكنها كانت في مسلسل ناجي عطا الله مع الزعيم عادل إمام وكان من المقرر أن أظهر في مشهدين فقط، ولكن إعجاب عادل إمام بي جعل الدور ينال مساحة أكبر”.

وتابعت “عقب ذلك شاركت مع هند صبري في مسلسل فرتيجو، ولكن الانطلاقة الحقيقية كانت في فيلم الفيل الأزرق والقيام بدور مايا الذي نال إعجابا كبيرا لم أكن أتوقعه”.

وأضافت “كان من المقرر أن يصدر لي عمل في رمضان يدعى بين عالمين أقوم فيه بدور المذيعة جومانة، ولكن لظروف ما تم سحبه من العرض في رمضان على أن يذاع عقب الشهر الكريم”.

وأكملت “ظللت لفترة محصورة في خانة التمثيل لمجرد أن شكلي جميل، ولكن يمكنني أن أؤكد الأن أنني أصبحت خارج تلك الخانة”.

دور عن الأميرة ديانا

وعن الأدوار التي تتمنى القيام بها، قالت: “أتمنى أداء دور الأميرة ديانا ودور مسجونة ودور فتاة فقيرة تعاني من ظروف الحياة الصعبة، حتى أظهر للجميع أنني أمتلك قدرات تمثيلية”.

وشددت دارين حداد على أنها لا تهتم بمساحة الدور بشرط أن يكون الورق جيدا، وأن يكون الدور له قيمة، أما الأدوار التي لا تضيف شيئا جديدا فهي لا تحب أن تقوم بها.

وكشفت الفنانة التونسية عن اهتمامها بتناول الطعام الصحي وشرب المياه بوفرة وممارسة الرياضة بانتظام لتحافظ على شبابها، متمة “غذائي لا يزيد عن شريحة دجاج مشوية وطبق سلاطة، وأهتم كثيرا بعدم الإفراط في تناول الطعام”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك