تستمع الآن

المخرج المسرحي هاني عفيفي: عرض “ليلة” سيثبت أن الذوق المصري مازال بخير

الأحد - ٠٧ مايو ٢٠١٧

يتوقع المخرج المسرحي هاني عفيفي، أن عرض “ليلة” سيكون بمثابة عودة قوية للمسرح الموسيقي المصري، وفقا لما أكده خلال حلوله ضيفا على مروان قدري وزهرة رامي في “عيش صباحك” عبر نجوم إف إم.

وقال هاني عفيفي: “الإنتاج والتجهيزات جعلتني أوافق فورا على قبول عرض إخراج العمل، أكثر من 25 عازف يوميا من الأبرز والأفضل في مصر يشاركون في العمل، كما أن الفكرة والموسيقى المؤلفة سهلت من الموافقة”.

وتابع “العمل بمثابة عودة للعمل المسرحي المصري الموسيقي، كما أنني أتوقع نجاح العمل وأن يثبت أن الذوق الفني المصري مازال بخير ويرفض السطحية”.

ومن جانبها أكدت زهرة رامي المشاركة في بطولة العرض المسرحي، أن فكرة وتنفيذ “ليلة” مثيرة للحماس للغاية، كاشفة “منذ سنوات عديدة مضت وأنا أرغب في العمل مع هاني، وكان دائما يقول لي سيحدث يوما ما، لهذا فور أن عرض علي المشاركة وافقت على الفور”.

وعاد هاني عفيفي ليكمل “حرصنا على أن يكون المشاركين في العرض يجيدون الغناء ولديهم مساحة صوت جيدة لائقة على أغنيات العرض، على حساب القدرة على الرقص والتمثيل”.

وأوضحت زهرة رامي أن هاني عفيفي عرض عليها دور “ليلة” بطلة العرض المسرحي والتي تتسم بأنها طيبة وهادئة الطباع، إلا أنها رفضت الدور وطالبت بأداء دور “إيمان” الشخصية الكوميدية والمرحة في المسرح.

وشدد الثنائي هاني عفيفي وزهرة رامي، على أن العرض المسرحي “ليلة” مناسب لجميع الفئات العمرية.

وأتم هاني عفيفي “جميع المشاركون رائعون، والعمل يتسم بروح جماعية جميلة تجعله مانحا للروح والقوة بشكل كبير”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك