تستمع الآن

أسامة نبيه لـ”في الاستاد”: لهذا قمنا بضم 27 لاعبا لقائمة منتخب مصر

الإثنين - ٠٢ يناير ٢٠١٧

كشف أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر، عن أسباب 27 لاعبا لقائمة منتخب مصر، استعدادا لخوض غمار بطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017.

وقال نبيه، في مداخلة هاتفية مع كيم خطاب، يوم الإثنين، عبر برنامج “في الاستاد”، على نجوم إف إم: “بدأنا اليوم الثاني على التوالي للمعسكر وهناك مجموعة انضمت لنا اليوم للتدريبات مثل أحمد حسن كوكا ومحمود كهربا، وننتظر بقية اللاعبين المحترفين غدا لكي تكتمل صفوف فريقنا”.

هاني أبو ريدة لـ’في الاستاد’: بدء رابطة لدوري المحترفين بداية من الموسم المقبل

خالد بيومي لـ”في الاستاد”: كوبر تعلم الدرس واعتاد على الانتقادات في مصر

وعن استبعاد بعض اللاعبين أبرزهم باسم مرسي، شدد: “نحن دائما نقول أن الاستبعاد فنيا، وما بينا وبين اللاعب شيء آخر، وكل اللاعبين سيكون لهم أدوار أخرى في القريب العاجل، وفضلنا اختيار 27 لاعبا حفاظا على أن اللاعبين قادمين من حالة عالية من ضغط المباريات والمعسكر ممتد حتى يوم 13 يناير الجاري، قبل السفر إلى الجابون، وربما تحدث إصابة خلال المباراة الودية أمام تونس أو أثناء المعسكر، ويكون فهي فرصة أكبر لكل اللاعبين، ومعنا عناصر تغطي أكثر من مكان في الملعب وإن شاء الله ظروف البطولة تخدمنا ولا نقدم حاجة خارج شغلنا”.

وعن تفكير اللاعبين في البطولة المقبلة، أكد: “تواجدنا في أي بطولة يمنحنا الرغبة في الفوز بها وليس للتمثيل المشرف فقط، وربنا يسهل واللاعبين يقدروا يفرحوا الجمهور المصري ويحققوا مجد شخصي لهم”.

وتستضيف الجابون بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة بين 14 يناير إلى 5 فبراير 2017، ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بالبطولة مع منتخبات غانا واوغندا ومالي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك