تستمع الآن

‘للرجال فقط’ من ‘كايروفيستيفال’: جئنا من أجل العكننة على الستات في مكانهن المفضل

الثلاثاء - ٢٢ نوفمبر ٢٠١٦

قدم الثنائي أكرم حسني وكريم الحميدي، حلقة خاصة من برنامجهما “للرجال فقط” من كايرو فيستيفال سيتي”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم.

وقال أكرم وكريم: “هدف البرنامج الأسمى العكننة على الستات في أي مكان، وجئنا لمكانهن المفضل ونشاهد كم غير طبيعي من السيدات أمامنا يشاهدوننا، والرجل الغلبان المسكين قاعد بيجاهد في عمله، وفي حلقتنا اليوم عايزين نعرف الرجال بيعملوا إيه مع زوجاتهم في المول، وسنتحدث عن الشوبينج عند الست المصرية وهذا فيه تفاصيل كثيرة”.

واستضافا الثنائي أحمد عادل وأحمد عبد الله: “الزواج مشروع فاشل من أي ناحية وجميع جوانبه، المسؤولية طبعا وصعب أن تجد من يقدر، وهي تريد الدنيا كلها بين يديها، وعارفين أننا لو نزل مع أي ست شوبينج شعرنا سيتحول للأبيض”.

وحل الثنائي ابتهال وبسمة ضيفتان أيضا على البرنامج ورفضتا ترديد القسم الشهير للبرنامج، مشددين: “إحنا بنعمل شوبينج لمدة طويلة لكي نختار حاجة حلوة بزيادة، وعندي شقيقي بيأخذ وقت أكثر مني في الشوبينج، وانتوا الرجال تهتمون بأشياء أيضا غريبة وتجلسون أمامها بالساعات، مثل البلاي ستيشن والجلوس على المقاهي”.

وأكمل البرنامج مع حبيبة التي، قالت: “الراجل بيتداس عليه عشان ينزل يتسوق مع الست، عمره ما بينزل وهو راضي، ليه يعني مينزلش وهو راضي كدة وبيضحك وحبوب”، ورفضت حبيبة قول القسم الخاص بالبرنامج، مضيفة “لا لا الأمر صعب للغاية”.

أما شروق، فقد كان لها وجهة نظر مختلفة عن الكثير من الفتيات “مبدأيا الموضوع نسبة وتناسب، أنا أحب الشوبينج ولكنني كسولة فلا أحب البحث طويلا، مثلا قمت بحضور 4 حفلات زفاف بنفس الفستان. لدي اقتناع تام وإيمان أن الفلوس هدفها أن نأكل بها ونسهر بها، وليس لصرفها في شراء الملابس، هل تعلمان أنني لا أحب تماما النزول للشوبينج مع صديقاتي”.

وكان الختام مع هبة وندا وياسمين “لماذا لا نتعامل بديمقراطية، لو الراجل مش عايز ينزل مينزلش، الاهتمام مبيطلبش”، وأكمل الثلاثي “كما أن الأكل أهم من شراء الملابس، من قال أن الهدف دائما من النزول هو الشوبينج؟”.

واقترحت ياسمين قيام المحلات بتخصيص ركن يحتوي على بلايستيشن حتى يأتي الرجل مع زوجته ويتركها تقوم بالتسوق حتى تنتهي تماما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك