تستمع الآن

نور أبو العلا..مصممة مجوهرات سويسرية من أصل مصري وصلت للعالمية

الأحد - ١٨ سبتمبر ٢٠١٦

نور أبو العلا، فتاة سويسرية من أصل مصري نجحت عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي في تسجيل اسمها كواحدة من أبرز المهتمين بالموضة العالمية وتصميم المجوهرات.

وقالت نور خلال حلولها ضيفة على يارا الجندي في “عيش صباحك” على نجوم إف إم: “ورثت حب الموضة من جدتي، فقد كانت في ثلاثينات القرن الماضي مصممة أزياء في سويسرا”.

وتابعت “كما كانت جدتي لوالدتي مصممة مجوهرات تتمتع بسمعة طيبة بين العديد من العملاء المهمين في مصر ولبنان، وهو العمل الذي أقوم به حاليا”.

وأوضحت نور أن نشأتها بين زيوريخ والقاهرة، أتاحت لها فرصة التعرف على العديد من الثقافات والأذواق، كما اكتسبت خبرة مكنتها من اختيار العلامات التجارية الأفضل.

وأضافت نور “منذ صغري وأنا أقرأ كتب عن أنواع الأحجار والخرز، وشكلت مجموعتي الخاصة في سن مبكر للغاية، وتم عرضها في معارض العائلة”.

وأشارت نور إلى أنها تسعى من خلال مدونتها على الإنترنت لمساعدة الفتيات على اكتساب الخبرة فيما يتعلق بالمجوهرات والأزياء، كما أنها تقدم لهن نصائح حول كيفية التنسيق بين مجوهراتهن وأزيائهن.

وأكملت نور “أطلقت مدونتي (Love by N) في عام 2013، والحمد لله حققت نجاحا لافتا وجذبت لها ألاف المتابعين من مختلف أنحاء العالم”.

وأتمت نور “لكي أحافظ على ثقة المتابعين، أسافر دوما من بلد لأخر للوقوف على آخر صيحات الموضة في العالم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك