تستمع الآن

كندة علوش: ندمت بعد استخدام «البوتوكس»

الخميس - ١١ يوليو ٢٠١٩

كشفت الفنانة كندة علوش، عن حقيقة ما تردد مؤخرًا حول خضوعها لإحدى عمليات التجميل التي كادت أن تشوه وجهها، مشددة على أن البعض فسر حديثها خلال الحوار التليفزيوني بشكل خاطئ.

وقالت كندة علوش، إن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وفهم بشكل خطأ، منوهة بأنها لم تقم بأي عملية تجميل في حياتها، وفقا لحوار أجرته الفنانة السورية لمجلة “زهرة الخليج”.

وأضافت كندة: “كل ما حدث أن أحدهم قال لي، ما يُقال لكل بنات جيلي من أنه في سن معينة يفضل استخدام البوتكس والفيلر لمنح نضارة للبشرة والتخفيف من التجاعيد، واقتنعت بالكلام، لكن النتائج لم تكن مرضية على الإطلاق”.

وشددت الفنانة السورية، على أنها ندمت على اللحظة التي وافقت فيها على إجراء البوتكس، موضحة: “لن أعيد تكرار التجربة مرة ثانية”.

أصالة وأنغام

وتطرقت كندة إلى إمكانية التدخل لإزالة الخلافات بين الفنانتين أصالة وأنغام حيث ترتبط معهما بصداقة، أكدت أنها تحب أن تقف في منطقة الحياد.

وأشارت إلى أن أنغام وأصالة هن أنضج من أن يتدخل أحد للمصالحة بينهما، مؤكدة: “لن أتدخل في التفاصيل وسأظل أحترم خيار وقرار كل طرف منهما”.

أصالة وأنغام

الجنسية الأمريكية

وكشفت كندة عن السبب وراء عدم سفرها إلى الخارج سواء أمريكا أو كندا، وولادة ابنتهما في مصر، قالت: “أنا وعمرو في مرحلة من المراحل قلنا (نعم) ممكن أن نسافر إلى أميركا لتتم عملية ولادتي هناك”.

واستطردت: “بعد ذلك ألغينا الفكرة، ووجدنا أنها إذا احتاجت إلى أي شيء في المستقبل بإمكاننا أن نؤمّن لها احتياجاتها من التعليم الجيد والحياة الكريمة”.

وقالت كندة علوش، إن لديها الرغبة في إنجاب طفل ثان، إلا أنها كشفت أنها لا تعرف الموعد.

وأكملت: “أتمنى أن يحدث هذا قريبًا، على الرغم من صعوبة مسألة الحمل والإنجاب، لكني كنت خلال تلك المرحلة إيجابية، حيث أتحرك وأذهب وأعود وأطبخ وأقوم بواجباتي، لكن مسألة زيادة الوزن أثناء الحمل شكّلت لي صعوبة حتى الآن كممثلة”.


الكلمات المتعلقة‎