تستمع الآن

فيديو| موقف طريف للفنان حسن الرداد مع طفل في الشارع

الثلاثاء - ٠٩ يوليو ٢٠١٩

تعرض الفنان حسن الرداد لموقف طريف مع أحد الأطفال في الشارع، إذ نشر الرداد عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، مقطع فيديو لطفل أوقفه ليسأله إن كان هو الممثل المشهور، ليرد الرداد بالإيجاب، فيطلب منه الصغير قبلة، ثم يمضي في طريقه.

وعلق الرداد على الفيديو، قائلًا: “قلبي يكاد يذوب من براءة الأطفال، ياله من طلب بريء وبسيط، من الأشياء الجميلة في الحياة، أن تتلقى رسالة من القلب للقلب، أتمنى السعادة لقلب هذا الطفل وكل أطفال العالم”.

وكان الرداد قد سدد نحو 2.4 مليون جنيه للتصالح مع الضرائب، وإنهاء الدعوى القضائية ضده.

كانت إدارة مكافحة التهرب الضريبي قد توصلت إلى إخفاء الـرداد جانبًا من إيراداته، دون إثباتها في إقراراته الضريبية لمدة 4 سنوات، وبلغت جملة الأرباح التي لم يفصح عنها حوالي 6 ملايين و332 ألف جنيه.

وقدرت الضرائب المقررة عنها بنحو مليون و199 ألف جنيه، مع تغريمه مبلغا مماثلا كتعويض، وعندما رفض السداد تم تحريك الدعوى القضائية ضده.

يذكر أن حسن الرداد شارك في سباق الدراما الرمضاني 2019، من خلال مسلسل “الزوجة 18″، مع ناهد السباعي، سلوى خطاب، شيماء سيف، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، هيدي كرم، محمود الليثي، إيناس كامل، كوكي، أية سماحة، سالي رشاد، مصطفى حمزة، حسن عيد، إبراهيم السمان، أشرف على كتابته أمين جمال، تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، إخراج مصطف فكري، إنتاج ممدوح شاهين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك