تستمع الآن

فيديو| مها أبو عوف تتحدث عن أخر أيام الفنان الراحل عزت أبو عوف وسبب تدهور صحته

الثلاثاء - ٠٢ يوليو ٢٠١٩

أعربت الفنانة مها أبو عوف عن حزنها الشديد لفقدان شقيقها الراحل عزت أبو عوف الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من، صباح الاثنين.

وفي أول تصريح لها في جنازة الراحل قالت مها: “مصر خسرت بجد حاجة متتعوضش من كل حاجة.. معنديش كلام أقوله غير اترحموا له”.

وأضافت “مها”، أنه علمها كل شيء منذ أن كانت صغيرة: “كنا بنتعامل معاه كأب وأخ وصديق، وبينصحنا في أي مشكلة، وكان كده مع أصدقائه وأولاده، وكان بيحب يدي أكتر ما ياخد”.

وتابعت: “كان حنين، وممكن يكون اتعصب مرة أو اتنين في حياته، وعلمنا إزاي نكون ناجحين في شغلنا، ومكنش بيحب الفشل”.

وتابعت، أن حالته الصحية تدهورت بعدما توفت زوجته منذ 7 سنوات، “دفنها وكل المرض جه من وراها، وكان مرتبط بيها وهي عندها 16 سنة وكان أكبر منها بسنتين تلاتة”.

وعن أخر كلماته قبل الموت، قالت: “في أخر أيامه لم يكن كثير الكلام، وكنا نرى فقط فيه عيونه نظرة هتوحشوني وهذا ما ظهر لنا فقط”.

وغيّب الموت الفنان عزت أبو عوف في الساعات الأولى من صباح الاثنين، عن عمر ناهز 70 عامًا بعد صراع مع المرض، وشُيعت جنازة الفقيد من مسجد السيدة نفيسة ودُفن في مقابر آل راتب في منطقة المجاورين، وذلك بحضور أسرته ومجموعة من نجوم الفن ومحبيه.

وآخر ظهور للفنان الراحل كان إعلانا لإحدى شركات الاتصالات أمام الفنان عمرو دياب، في شهر رمضان الماضي.

وترأس الراحل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لفترة، وقدّم عددا من الأفلام والمسلسلات الناجحة، بينها أفلام: “اضحك الصورة تطلع حلوة، عمر وسلمى، الجزيرة، وليلة البيبي دول”، ومسلسلات “عباس الأبيض في اليوم الأسود، ظل الرئيس، أميرة في عابدين، وعفاريت عدلي علام”، كما قدم موسيقى وألحان عدد من الأعمال، بينها “حكاية ميزو، في الصيف الحب جنون، والدخول بالملابس الرسمية”، كما أسس فرقة “فور إم” مع شقيقاته.

 

View this post on Instagram

 

#عرب_وود | أولى كلمات مها ابو عوف في جنازة الراحل عزت ابو عوف @mahaabouoaf

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on


الكلمات المتعلقة‎