تستمع الآن

عمر السعيد يوضّح حقيقة مشاركة «الهضبة» في إنتاج «زي الشمس»

الخميس - ١١ يوليو ٢٠١٩

استضافت زهرة رامي، في حلقة اليوم الخميس من «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم»، الفنان عمر السعيد، أحد أبطال مسلسل «زي الشمس».

وقال عمر السعيد إن المسلسل هو «فورمات» عالمي لكن 80% من أحداثه تم تغييرها في النسخة المصرية، موضحًا: «يعني دوري في المسلسل الأصلي كان ست عندها مشكلة وعاوزة تبقى حامل»، لكن في النسخة المصرية تحول الدور لضابط تعاني زوجته من مشكلة في الإنجاب، مؤكدًا أنه عايَش حياة ضابط صديقه لفترة قبل أداء دوره في المسلسل.

وأضاف «عمر»: «الظابط مش لازم يزعق طول الوقت، لكن فيه جانب آخر ما بيبانش عادة على الشاشة زي تعامل الظابط مع نور وإنها بتروح له في أي وقت وبتدور معاه عالقاتل».

ونفى عمر السعيد ما يثار حول مشاركة الفنان عمرو دياب في إنتاج المسلسل، موضحًا أنه كان يدعم طاقم العمل معنويًا ومن خلال ملاحظاته الفنية من خبرته الطويلة، مضيفًا: «كلمني رابع يوم رمضان قال لي كلام مهم.. ولولاه بعد ربنا ما كانش المشروع اتعمل، لأن فيه حاجات كتير ما تجيش في بال حد غير واحد عنده رؤية وذكي، وهو وصل لمرحلة من النجاح ما عادش فنان عادي».

عمرو دياب من كواليس زي الشمس

وعن تغيير مخرجي المسلسل بين كاملة أبو ذكري إلى سامح عبد العزيز، قال: «تغيير المخرجين لم يؤثر كثيرًا لأن بالنسبة لي أنا فرد ضمن المنظومة ولازم نخلص الشغل لكن فيه فرق طبعًا في التعامل لكن ما كانش واضح الفرق على الشاشة بشكل كبير، بالإضافة إلى أننا اشتغلنا مع 4 مديرين تصوير ورغم هذا لم يظهر الفرق رغم أن تغيير مدير التصوير قد يظهر فروقاته على الشاشة»

وأكد عمر السعيد أن أصعب مشاهد بالنسبة له أمام احمد مالك، قائلًا «المشاهد اللي بيني وبين أحمد مالك كنت حاسسها الأصعب لأن ما اشتغلناش سوا كتير وكانت المشاهد كلها فيها أداء كبير، وهو ممثل جامد واستفزني للتحضير أكتر».

وأوضح «السعيد» أنه بستمتع بالأدوار الكوميدية أكتر من التراجيدية قائلًا «ما بحبش النكد والتعقيد، الحاجة كل ما بقت بسيطة بتكون أحلى».

وأضاف أنه يختار أدواره بحسب طبيعتها وطبيعة المشروع ككل من إنتاج وإخراج وممثلين، مشيرًا إلى أنه إذا عُرض عليه المشاركة في دور عربي إرهابي في عمل عالمي، فإنه سيقبل إذا كان العمل جيد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك