تستمع الآن

خبيرة طاقة لـ«كلام خفيف»: الطاقة السلبية تأتي من الشيطان.. ورش المنزل بـ«مياه ورد أو بملح» يبعث الإيجابية

الإثنين - ٠٨ يوليو ٢٠١٩

قالت خبيرة الطاقة حنان زينال، إن من الطرق التي تبعث بالطاقة الإيجابية في المنزل أو المكتب أو أي مكان يتم من خلال استعمال “مياه ورد” أو “مياه بملح”.

وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام خفيف” مع شريف مدكور، على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، أنه يمكن رش المنزل أو المكتب بتلك المياه، ومن ثم استخدام المكنسة الكهربائية لشفط قطرات المياه التي تحمل الطاقة السلبية من الموقع.

وعن حقيقة تلك التجارب وهل الأمر مجرد تهيئات بتحسن الحالة النفسية، قالت: “الإيحاء أمر مهم جدًا، من الممكن أن تكون الكلمة الجيدة تفرق بشكل كبير في بعض الأحيان”.

وأوضحت زينال: “مشكلتنا هي (الوسواس)، لأن الطاقة السلبية تأتي من الشيطان، الذي يبدأ في بث الخيالات والجسم يبدأ في تنفيذها”.

وكشفت عن النقاط المسؤولة عن الطاقة في جسم الإنسان، مشيرة إلى أن هناك دورة دموية ونظام “طاقة”.

وأكدت: “النظام يسمى (الهالة) وهي ذات سبع طبقات، وكل طبقة موصلة بباب من أبواب الطاقة تفتح وتغلق مع شروق وغروب الشمس، ويتم شحنها بشكل تلقائي مع الصلاة أو الصدقات أو صلة الرحم أو الوضوء”.

وعن كيفية شحن أنفسنا وعمل تمارين تشعرنا بالسلام الداخلي والسعادة، قالت: “القصة ليس لها علاقة بالماديات ومن أهم الحاجات التي تصل لمرحلة الرضا هي الامتنان والحب والعطاء وإني أعيش حالا وأخرج من الماضي وأطلع من المستقبل، وأستمتع باللحظة بقدر الإمكان، وأعدد نعمي وأمتن بوجودها ولدينا نعم كثيرة غير شاعرين بوجودها، ومهم تعرف قيمة الحاجة اللي معاك قبل أن تذهب، ولو عددتها ستجد نفسك وكأنك مليونير، وإذا عرفت تستمتع بهذه النعم ستعرف تعيش حياتك بشكل أفضل”.


الكلمات المتعلقة‎