تستمع الآن

إغلاق الطريق الدائري جزئيا 10 أيام لصيانة الحواجز الخرسانية

الثلاثاء - ٠٩ يوليو ٢٠١٩

تجرى الإدارة العامة للمرور، أعمال صيانة الحواجز الخرسانية بالطريق الدائري بالجزيرة الوسطى، وتم إسناد تلك الأعمال إلى إحدى شركات المقاولات العمومية.

وقال مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، ونقلته زهرة رامي، يوم الثلاثاء، عبر برنامج “عيش صباحك”، على نجوم إف إم، إن الأعمال عبارة عن قيام الشركة المنفذة بصيانة الحواجز الخرسانية بالجزيرة الوسطى بالطريق الدائري في المسافة من تقاطع الأوتوستراد حتى محور المريوطية.

وأضاف المصدر، أن مدة تنفيذ الأعمال 10 أيام اعتبارًا من الساعة 12.30 صباح، يوم الأربعاء، على أن تكون الأعمال يوميا من الساعة 12.30 صباحًا حتى الخامسة صباحا.

وأشار المصدر إلى أن عرض الطريق بمنطقة الأعمال 4 حارات مرورية سيتم خلال فترة الأعمال استقطاع حارة مرورية أقصى يسار الطريق في الاتجاه القادم من محور المريوطية حتى تقاطع الأوتوستراد.

وتستلزم أعمال حفر بطول 1.5 كيلو متر ابتداءً، من محطة ألماظة سيتى بمحور الأوتوستراد بالطريق البطىء، وحتى تقاطع الأوتوستراد مع شارع الصاعقة، حتى محطة محولات الملتقى العربى، على أن تبدأ المرحلة الأولى من الأعمال بطريق الصاعقة بطول 600 متر، وتشمل الربط مع الأعمال من نهاية شارع الصاعقة عند التقائه مع محور المليون شجرة، والسير بطريق الخدمة تجاه طريق السويس على الجانب الأيسر عرض 1.4 متر ليلًا فقط بداية من الساعة 12.05 صباحًا وحتى الساعة السادسة صباح نفس اليوم لمدة عشرة أيام، وحتى يوم 1572019، مع عدم الغلق الكلي لنهر الطريق.

وأوضح المصدر، أن الإدارة العامة للمرور، ستقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السيارات وأن الشركة المنفذة ستقوم بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من (إضاءة – طواحين ضوئية – علامات إرشادية وتحذيرية – مخاريط – فواصل حركة).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك