تستمع الآن

إطلاق موقع إلكترونى وخط ساخن للتعريف بمبادرة الكشف المبكر عن سرطان الثدي

الثلاثاء - ٠٩ يوليو ٢٠١٩

خصصت المبادرة القومية للكشف المبكر عن سرطان الثدى موقعا إلكترونيا يضم جميع المعلومات عن المبادرة وأماكن الحصول على الخدمة ومراكز العلاج.

ووفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي، يوم الثلاثاء، عبر برنامج “عيش صباحك”، على نجوم إف إم، فيمكن الدخول على الموقع الإلكترونى للمبادرة من خلال www.100millionseha.eg، والذى يتضمن أيضاً معلومات عن الحملة، والتوعية، وكيفية الوصول لمكان الكشف المبكر.

وقال المهندس أيسم صلاح، مستشار وزيرة الصحة لشئون تكنولوجيا المعلومات، إنه تم إطلاق الخط الساخن 15335 للتواصل مع الجمهور والرد على استفساراتهم.

يذكر أنه يمكن ملء استمارة على الموقع تستقبل المقترحات والشكاوى تتضمن الاسم ورقم الموبايل والمحافظة والمركز، فى إطار توفير آليات تواصل سريعة مع السيدات المستهدفات من المبادرة.

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن أن إجمالي عدد المفحوصات في المبادرة لدعم صحة المرأة المصرية، والمنعقدة تحت شعار: “100 مليون صحة”، بلغ نحو 115 ألفا منذ انطلاق المبادرة يوم 1 يوليو الحالي، وحتى ظهر اليوم، والتي انطلقت مرحلتها الأولى في 9 محافظات وهي: “بورسعيد، الإسكندرية، القليوبية، البحيرة، الفيوم، جنوب سيناء، دمياط، مرسى مطروح، أسيوط” كمرحلة أولى للمبادرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك