تستمع الآن

مرض هيفاء وهبي يثير الجدل.. ومدير أعمالها: تمر بحالة صعبة

الأحد - ٠٩ يونيو ٢٠١٩

كشفت تقارير صحفية عن أخر تفاصيل حالة الفنانة هيفاء وهبي الصحية، إثر تعرضها لوعكة صحية تسببت في غيابها عن الساحة الفنية الفترة الماضية مما أثار قلق جمهورها عليها.

وكانت هيفاء قد كشفت من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها على Twitter لتهنئ جمهورها بمناسبة عيد الفطر، أنها تمر بوعكة صحية منذ أكثر من شهر، وطلبت الدعاء لها، حامدة الله على كل شيء ومتمنية العودة قريبا إلى جمهورها.

وعلق الإعلامي اللبناني إيلي باسيل على هذه التغريدة مؤكدا مرض هيفاء وهبي، وذلك عبر تغريدة على حسابه الرسمي على Twitter جاء فيها: “للأسف هيفاء فعلاً مريضة.. كبدها تعبان كتير.. وبحاجة الى علاج مكثف دعولها بالشفاء”.

كما كشفت صحيفة “الوطن”، نقلا عن مصادر وصفتها بالمقربة من هيفاء وهبي بلبنان، أن الفنانة موجودة بمستشفى “كليمنصو” بشارع الحمرا ببيروت منذ شهر تقريبا وهذا بسبب إصابتها بارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة دون معرفه الأسباب حتى الآن.

وأوضح، أن الأطباء رجحوا أن السبب يرجع لإصابتها بالتهاب كبدي فيروسي هو السبب في عدم استقرار حالتها حتى الآن.

وخرج المكتب الإعلامي لهيفاء وهبي ببيان يطمئن جمهورها، نافية تعرضها لمرض بالكبد، موضحة: “ما تردد عن إصابة الفنانة هيفاء وهبي بمرض في الكبد غير صحيح، وهي معلومات غير دقيقة لا أكثر، وأن الفنانة لا تزال في المستشفى حيث تتلقى العلاج المناسب من دون الدخول بالتفاصيل احتراما لخصوصيتها”.

فيما رد الملحن محمد وزيري، مدير أعمال هيفاء، في تغريدة عبر حسابه على تويتر، قائلا: “توضيح بسيط حالة هيفاء الصحيفة مفيهاش كلام كثير، نعم هي بتمر بحالة صعبة ولكن دلوقتي هي أحسن بكثير، الغريب في الموضوع إن في ناس بتقول أي كلام وبتحكي كلام غريب عن مرضها وحالتها اللي أنا واثق إن أي حد بيتكلم مش عارف أو فاهم الوضع”.

وأضاف: “هيفاء بخير وهترجع قريب تطمئن كل اللي سألوا عليها بنفسها”.

وكان آخر حفل قدمته هيفاء في ليلة رأس السنة بتونس ولفتت بظهورها الأنظار إليها بسبب ارتدائها فستان أبيض يشبه فستان رانيا يوسف الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي وحمل الحفل لافتة “كامل العدد”.

وأعلنت في موسم رمضان هذا العام عن اعتذارها عن السباق الرمضاني 2019، بعد آخر مسلسل رمضاني لها “لعنة كارما” تأليف عبير سليمان وسيناريو وحوار مصطفى زايد وحسام حلمي ومحمد كمال إنتاج ممدوح شاهين ويعد هذا المسلسل ثان تعاون بين هيفاء وشاهين بعد مسلسل “الحرباية”.

‏بينما ظهرت هذا العام كضيف شرف في مسلسل “الواد سيد الشحات” أمام أحمد فهمي وهنا الزاهد.

وحرص بعض الفنانات على دعم هيفاء وهبي والوقوف إلى جانبها في أزمتها الصحية مثل شيرين عبد الوهاب وإليسا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك