تستمع الآن

محمد هنيدي ينشر صورة بصحبة حسن حسني: “عم حسن زي الفل وبيشرب شيشة كمان”

الأحد - ٠٢ يونيو ٢٠١٩

نشر الفنان محمد هنيدي، على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة بصحبة الفنان القدير حسن حسني، أثناء تواجدهما فى أحد المقاهى ويشربان الشيشة.

وعلق هنيدي على الصورة، قائلا: “عم حسن زى الفل وبيشرب شيشة كمان”، وذلك ردا منه على شائعة وفاته.

وكان الفنان الكبير حسن حسنى نفى شائعة وفاته وأكد فى تصريح لـ”اليوم السابع” أنه لا يعرف مصدر الشائعات التى تشير إلى تدهور حالته الصحية أو وفاته، قائلا: “أنا باسمع الشائعات زيى زيكم وموجود فى بيتى ومش فى المستشفى”.

يذكر أنه انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعى بتدهور حالة الفنان الكبير ووفاته، وهى الشائعات التى تظهر بين حين وآخر بين نجوم الفن.

كما طمأنت فاطمة ابنة الفنانة حسن حسني، جمهور الفنان الكبير بعد الأنباء التي تداولت مؤخرًا بشأن حالته الصحية، مشددة على أن الفنان القدير بصحة جيدة.

https://twitter.com/OfficialHenedy/status/1135257297796706304

ونفت فاطمة حسن حسني، ما تردد عبر مواقع صحفية عن تكفل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعلاج الفنان الكبير.

وقال ابنة حسن حسني: “بشكر أصحابي كلهم والله انا مش ملاحقة على التليفونات والرسائل من الفجر وبطمنكم كلكم والدي الفنان حسن حسني بخير وصحته كويسة الحمدلله”.

وتابعت: “هو في بيته مش في المستشفى، ومافيش أي حد دفعله أي فواتير مستشفى ولا أي حاجة مع احترامي للجميع، والواحد بقي مستغرب الناس بقت بتسلي صيامها بأذية الناس ونشر إشاعات كدابة ولا ايه!! عموما تقبل الله”.

حسن حسني قدم على مدى أكثر من 50 عامًا أكثر من 200 فيلم، إضافة إلى مسلسلات درامية وسهرات تلفزيونية وأعمال مسرحية.

ومن أبرز أفلامه سواق الأتوبيس، والمساطيل، وسارق الفرح، وعبود على الحدود، وليلة سقوط بغداد، وخارج على القانون، وعلى جثتي، والفرح، وغبي منه فيه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك