تستمع الآن

فيديو| عمرو وردة في بيان اعتذار: «أي حد زعلان مني ميتضايقش.. أنا آسف»

الخميس - ٢٧ يونيو ٢٠١٩

وجه اللاعب عمرو وردة المحترف المصري في صفوف نادي أتروميتوس اليوناني، اعتذارًا إلى الجماهير المصرية بعدما تم استبعاده من معسكر المنتخب المصري، أمس الأربعاء، بعد تورطه في فيديو غير أخلاقي مع إحدى الفتيات.

ونشر عمرو وردة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو يعتذر فيه عما بدر منه خلال الفترة الماضية، وهو ما أثر سلبًا عليه وأدى لاستبعاده من قائمة منتخب مصر التي تخوض حاليًا منافسات أمم أفريقيا، والتي ضمن فيها الفراعنة الصعود إلى دور الـ16.

وقال وردة في الفيديو: “بعتذر من اللي حصل مني، وبعتذر لأهلي وبعتذر للجهاز الفني، وأي حد زعلان مني ميتضايقش مني”.

واستطرد لاعب أتروميتوس اليوناني: “أوعدكم الفترة اللي جاية كل حاجة هتبقى كويسة، وأني معملش حاجة تضايق أي حد مني.. أنا آسف تاني”.

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري، قد قرر استبعاد عمرو وردة لاعب منتخب مصر، من المعسكر قبل ساعات من مواجهة الفراعنة للكونغو، في إطار مباريات أمم أفريقيا.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بعد التشاور مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، استبعاد اللاعب من المعسكر لأسباب انضباطية.

وقال بيان اتحاد الكرة: “قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق”.

كان عمرو وردة قد تورط في أزمة مع إحدى الفتيات على موقع “انستجرام”، حيث أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب مصر، حقيقة ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حول تورط بعض لاعبي الفريق في أزمة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” خلال الساعات الأخيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك