تستمع الآن

فيديو| دينا الشربيني: «عمرو دياب طاير بـ زي الشمس.. وحافظ المسلسل»

الإثنين - ١٠ يونيو ٢٠١٩

نجاح كبير حققته الفنانة دينا الشربيني، خلال شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «زي الشمس»، والذي شاركها البطولة فيه أحمد السعدني وريهام عبدالغفور، وعمر السعيد، حيث لاقى صدى واسع خلال رمضان 2019.

وحلت دينا الشربيني ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية برفقة أبطال المسلسل، حيث تطرقت في حديثها إلى دور الفنان عمرو دياب في نجاح المسلسل، والدعم المعنوي الكبير الذي قدمه لها ولأبطال العمل.

وقالت: “عمرو يدعمني جدا في حياتي الشخصية وحياتي العملية، وأول مرة بتكلم عنه لكن مبسوط أكثر مننا، وطاير بالمسلسل بجد”.

وتابعت دينا: “هو فرحان قوي ووقف جنبي جامد جدا، وشكرا ليك جدا لأنه كان يحب المشروع بشكل كبير، كما أنه بطبعه جدع ويحب الشغل الحلو والناس المجتهدة، وكان يقولي دائمًا قولي الحمد لله المسلسل ناجح.. وخلاص هانت وأنتوا مكسرين الدنيا”.

واستطردت: “هو تعب معانا في المسلسل جدا، كما أنه شخص مساند جدا، وحافظ المسلسل أكتر مننا”.

وأضافت الشربيني: “كان بيشجعنا طول الوقت، وبيديك طاقة إيجابية، وساعدني في أوقات كثيرة جدا، وهو يحب في الحياة أن يكون الشخص مجتهدًا”.

كان عمرو دياب قد ظهر أكثر من مرة في كواليس تصوير مسلسل “زي الشمس”، مع طاقم العمل والتقط معهم الصور التذكارية.

وحرص عمرو دياب على قضاء بعض الوقت مع فريق عمل المسلسل، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعمرو دياب من الكواليس، حيث ظهر فيها يجلس مع الفنان أحمد السعدني وبعض من فريق العمل.

عمرو دياب في كواليس زي الشمس

يذكر أن أحداث مسلسل “زي الشمس” تدور في إطار تشويقي مثير حيث يتعرض شقيق المحامية (دينا الشربيني) إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقته في البحث عن قاتله، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.

المسلسل من بطولة: دينا الشربيني، وأحمد صلاح السعدني، وأحمد مالك، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وريهام عبدالغفور، وليلى عز العرب، ومريم الخشت.

وتوجد علاقة عاطفية تربط بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث ربط البعض أغنية «أجمل عيون» التي طرحها الهضبة في ألبومه قبل الأخير بدينا الشربيني، قبل أن يصطحبها معه على المسرح خلال أحد الحفلات الغنائية.

كما أنهما ظهرا في أكثر من مناسبة سواء في حفله بالساحل الشمالي أو في روسيا لمساندة منتخب مصر في كأس العالم، وفي دبي خلال حضور فعاليات «فورمولا 1».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك