تستمع الآن

عمرو دياب يشعل ثاني حفلاته في السعودية.. ويوجه الشكر لتركي آل الشيخ

الثلاثاء - ١١ يونيو ٢٠١٩

أحيا الفنان عمرو دياب، حفله الغنائي الثاني في مدينة جدة الساحلية في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم جدّة الغنائي، تُقام في الواجهة البحرية بمدينة جدة.

ووسط حضور جمهور كبير تغنى ”الهضبة“، بعدد كبير من أغانيه التي يحفظها جمهور الوطن العربي عن ظهر قلب، وسط تفاعل لافت من الجمهور بترديد الأغاني معه طوال أكثر من ساعتين من الغناء المتواصل.

وعلى المسرح في المدينة الرياضية بجدة افتتح عمرو دياب، الحفل بأغنية ”قمرين“، التي أطلقها عام 1999، وتبعها بأغاني: ”شوقنا، والله بحبك موت، وهي عاملة ايه دلوقت، ده لو اتساب“، وغيرها.

https://twitter.com/amer95888559/status/1138226197081600000

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعرب المغردون عن سعادتهم بالحفل، حيث نشروا مقاطع فيديو، للحفل، إضافة إلى العديد من التغريدات التي أطلقها محبو الهضبة.

ويُعد هذا هو الحفل الثاني لعمرو دياب في جدة، بعد نجاح حفله الأول الربيع الماضي، والذي حضره حوالي 10 آلاف شخص، وها هو يعود في حفل ضخم كما وعد جمهوره.

تركي آل الشيخ

ونشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، صورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، من حفل دياب بالسعودية.

ووجه آل الشيخ، رسالة إلى الهضبة عمرو دياب بعد نجاح حفله في جدة، معلقا “نورت يا هضبة”.

وظهر الهضبة خلال الفيديو موجهًا كلامه للجمهور، قائلأ: “مساء الخير عليكم وكل سنة وحضراتكم طيبين وبيسعدني وبيشرفني وجودي معاكوا النهاردة وفعلا مبسوط جدا جدا يمكن دي أسرع مرة وأحب مرة ليا اني أجي تاني”.

ووجه الهضبة، شكر خاص لتركي آل الشيخ، قائلًا: “فعلا بشكر كل من ساهم في وجودي هنا وبالأخص صديقي الشاعر الكبير سيادة المستشار تركي آل الشيخ اللي أتاح لي الفرصة إني آجي هنا وأنا بصراحة بحب البلد دي وبحب آجي هنا”.

يذكر أن عمرو دياب، تعاون فنيا مع تركي آل شيخ، عن طريق أغنيتين، الأغنية الأولى التي كتبها لعمرو دياب هي أغنية “يا أجمل عيون” من كلمات تركي آل شيخ، ومن ألحان عمرو مصطفى.. والأغنية الثانية هي “أحلى حاجة” من ألحان عمرو دياب نفسه، والتوزيع الموسيقى للألبوم أسامة الهندي.

يُذكر أن حفل عمرو دياب، هو الثالث بعد حفلي الفنان محمد عبده وحفل الفنانة أحلام ضمن فعاليات ”موسم جدة“ التي أطلقتها هيئة الترفيه وتتضمن مجموعة حافلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة والعالمية التي ستحتضنها المدينة المطلة على البحر الأحمر في الفترة من الـ 8 من يونيو الجاري وحتى الـ 18 من يوليو المقبل.

https://twitter.com/shorooqnatto/status/1138208856478273536


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك