تستمع الآن

«شجّع ونضّف» حملة شبابية لتنظيف الاستادات خلال «أمم إفريقيا».. والرئيس يشيد بالمبادرة

الأحد - ٢٣ يونيو ٢٠١٩

دعمت وزارة الشباب والرياضة مبادرة بعض الشباب بتنظيف مدرجات الاستادات خلال مباريات بطولة الأمم الإفريقية والتي بدأت من المباراة الافتتاحية، ولاقت ترحيبًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمبادرة «شجع ونضف»، التي أطلقها مجموعة من شباب مصر، وطالب في تصريحات صحفية، السبت، بمشاركة الجماهير هذه الفكرة «ليصبح الشباب المصري دائمًا صاحب السبق والريادة على مستوى العالم في إطلاق المبادرات المجتمعية والتنموية التي تساهم بشكل كبير في الحفاظ على الطفرة الإنشائية ومناخ التنمية الشاملة التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية»، بحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي، في «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم».

كما لاقت الفكرة إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي قال على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: «فخور بهذا النموذج المحترم لشباب الوطن على تقديمهم صورة مشرفة لمصرنا العزيزة أمام العالم أجمع، أدامكم الله نعمة هذا الوطن».

وقال أحمد نجاح، صاحب المبادرة، إن مبادرتهم هي غير مقتصرة على تنظيف الاستادات فقط، ولكنها تعمل على زيادة وعي الشباب؛ كي يكونوا إيجابيين في المجتمع، والمحافظة على الممتلكات العامة في الاستادات والشوارع والقطارات وغيرها، موضحًا أن المبادرة بدأت بـ4 أفراد، وكان هناك عدد من الشباب المتطوعين قاموا بتنظيف الاستاد.


الكلمات المتعلقة‎