تستمع الآن

شاهد| زينة ترد على اتهامها بالتحريض على سرقة مجوهرات

الإثنين - ١٠ يونيو ٢٠١٩

تردد اسم الفنانة زينة مؤخرًا وأصبحت مثار جدل بعد اتهامها بالتحريض على سرقة مجوهرات من داخل أحد المنازل في منطقة “القطامية هايتس”، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث نقلت عدة مواقع صحفية بأنها متهمة في هذه القضية.

بداية القضية كانت بتحرير رجل أعمال وزوجته محضرًا ضد زينة، يتهمها بالتحريض على السرقة، حيث حمل رقم 4875 جنح القاهرة، وذلك بمنطقة التجمع الخامس، فتم إحالة المحضر إلى النيابة العامة لتولى التحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وفقا لموقع “القاهرة 24”.

واتهمت سيدة خادمة أجنبية بسرقة قطعة ألماظ من داخل منزلها بـ”القطامية هايتس”، بمنطقة التجمع الخامس، واتهمت السيدة في أقوالها أمام محرري المحضر الخادمة بالسرقة بتحريض من الفنانة زينة.

وقالت السيدة، إن زينة ساعدت الخادمة على الهرب فجر يوم الواقعة، فتم تشكيل فريق بحثي لمعرفة ملابسات الأمر، ليتبين أن الخادمة تعمل بمنزل السيدة وتبين هروبها بعد سرقة قطعة الألماظ، وأن الفنانة زينة اصطحبت المتهمة لهاربة فى سيارتها.

وتابعت أن كاميرات المراقبة التقطت حضور الفنانة يوم الواقعة أمام الفيلا، واصطحبت الخادمة المتهمة في سيارتها، وهو ما يعني أنها ساعدتها على الهروب.

وعقب ذلك، وأصدر عاصم قنديل محامي زينة بيانًا رسميًا، نفى فيه ما نشر مؤخرا ببعض المواقع الصحفية من أخبار ضدها، تفيد ادعاء صلتها بإحدى الخادمات التي نسبت لها واقعة سرقة من منزل مخدومتها.

وعقب انتشار القضية، نشرت مؤخرًا زينة، صورة جمعتها بشقيقتها ياسمين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “انستجرام”، حيث قالت: “مع شقيقتي ياسمين”.

وعلق أحد المتابعين قائلا: “انتي كنتي سايقة العربية وسرقتوا المجوهرات فعلا؟، ولا ده فيلم؟”، وردت زينة: فيلم خايب وإشاعة هبلة تفتكر ممكن تدخل عقل نملة؟.

كما علقت متابعة أخرى، قائلة: “برافو زينة على القوة اللي انتي فيها، وحسبي الله ونعم الوكيل، ربنا معاكي حبيبتي وأكيد إحنا مش مصدقين”.

وردت زينة، قائلة: “مش مصدقين إيه.. أنا عرفت زيي زيكم بالظبط، ولا عارفة أسأل فين ولا مين.. متعرفيش والنبي دي إشاعة ولا بجد والله ما بهزر”.

كما أكدت زينة مرة أخرى عدم معرفتها بتفاصيل الواقعة، في رد ثالث على أحد المتابعين، حيث قالت: “والله ما فاهمة حاجة من اللي بيحصل، ولا عارفة حتى اسأل مين ولا فين.. إيه ده يعني إشاعات سخيفة أوووي.. يلا حسبي الله ونعم الوكيل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك