تستمع الآن

شاهد.. أحمد فهمي يسخر من فيلم محمد هنيدي الجديد.. والأخير يرد

الأحد - ٠٩ يونيو ٢٠١٩

كشف الفنان محمد هنيدي، عن بدء الاستعداد لتقديم فيلم “عقلة الأصبع”، خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه كان يحلم منذ فترة كبيرة بتقديم هذا العمل.

وأشار هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، إلى أنه كان يرغب في تقديم شخصية “عقلة الأصبع”، حيث أضاف صورة من أحد الصفحات الخاصة بالأفلام والتي كشفت عن تفاصيل من العمل.

وتضمن التنويه: “هنيدي يعود بفيلم جديد.. بأضخم إنتاج في تاريخ مصر يجسد فيه عقلة الأصبع، والفيلم سيحدث نقلة في أفلام الجرافيكس والتقنيات الحديثة في الشرق الأوسط”.

وتابعت: “سيشرف على أعمال الجرافيكس شركات عالمية.. بإنتاج مصري ومن تأليف عمر طاهر”.

وعلق هنيدي على المنشور، قائلا: “طبعا كان حلمي من زمان اجسد عقلة الأصبع.. عشان انقل إحساس الناس القصيرة ليكوا.. وأحب أطمن المنتج من موقعي هذا أنك مش هتتكلف فلوس كتير في الجرافيك.. مش محتاج تنقص أكتر من ٥ سم”.

وعقب كشف هنيدي عن فيلمه الجديد، علق أحمد فهمي على “عقلة الأصبع”، عبر صفحته عاى “فيسبوك”، قائلا: “والله من زمان وانا بقولك اعمل قصة حياتك فيلم.. الف مبروك يا نجم”.

ورد هنيدي على فهمي، قائلا: “والله أنا ماقتنعتش إلا مابعد مانت عملت قصة حياتك يا فهمي.. فليك الفضل شكرًا يا حبيبي”، حيث نشر هنيدي صورة من فيلم “كلب بلدي” لفهمي.

ويقدم محمد هنيدي مسرحية 3 أيام في الساحل، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رئيس عصابة يتعرض إلى كثير من المواقف الكوميدية خلال العرض، ومن تأليف حاتم حسين وإخراج مجدى الهواري.

“3 أيام في الساحل”، من بطولة النجم محمد هنيدي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، وندى موسى، وسامية الطرابلسي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك