تستمع الآن

تطوير 600 أتوبيس لنقل جماهير «أمم إفريقيا» من الميادين إلى المباريات

الثلاثاء - ١١ يونيو ٢٠١٩

انتهت محافظة القاهرة من طلاء وصيانة 600 أتوبيس تابعة لهيئة النقل العام بالقاهرة، بالتنسيق مع اللواء رزق علي، رئيس الهيئة، في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر وتنطلق 21 الجاري.

وأعلن الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه تم أيضًا طلاء أكثر من 400 محطة انتظار خرسانية للنقل العام، وإزالة الكتابات المسيئة من عليها ورفع الملصقات، موضحًا أن الأتوبيسات ستقوم بنقل الجماهير من الميادين المختلفة إلى أماكن المباريات، تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وأضاف  «صابر» أنه تم الانتهاء من تخطيط أرضي للشوارع المتواجدة في محيط استاد القاهرة والطرق المؤدية إليه، وتم كذلك الانتهاء من تجميل ودهان «البلدورات» والإضاءات التجميلية في الشوارع المؤدية إلى الاستاد، مع تطوير مدخل استاد القاهرة البحري، وشارع الاستاد البحري، والذي يربط من شارع الفنجري إلى شارع يوسف عباس، وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق والكباري بمحافظة القاهرة.

وفي سياق متصل تنتهي التجديدات الأخيرة في استاد القاهرة الذي يستضيف مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابواي، حيث تم تجديد واجهة الاستاد وأرضية الملعب وكذلك استبدال المقاعد القديمة بأخرى حديثة، وتجديد المداخل لاستقبال الجمهور في المباراة الأولى في البطولة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك